الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:25 ص

"ظلم بيّن".. الدعيع يكشف سر "انهيار" اتحاد جدة

محمد الدعيع

محمد الدعيع

أحمد عصام

A A

تحدث حارس مرمى فريق الهلال السعودي الأسبق، محمد الدعيع، عن أسباب ظهور فريق اتحاد جدة بمستوى متواضع خلال بطولة كأس العالم للأندية، وتراجع نتائجه في الدوري السعودي. 

وخسر فريق اتحاد جدة أمس أمام فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات دوري روشن السعودي.

وقال الدعيع، في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير"، إن فريق الاتحاد تعرض لظلم كبير من خلال عدم تقديم الدعم اللازم له من الأسماء العالمية مثل ما تم تقديمه لباقي الأندية في السعودية.

فريق اتحاد جدة

*بنزيما وجروهي الإستثناء

أضاف: باستثناء كريم بنزيما وجروهي، فإنه يجب رحيل جميع محترفي فريق اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة في يناير لأنهم ليسوا على مستوى الفريق.

تابع حارس الهلال السابق: هذه السنة الفريق لا حول ولا قوة له، كان الله في عون جماهير الاتحاد والفريق كان الأكثر احتياجاً للتدعيم بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

وواصل: جميع الأسماء العالمية نراها في الهلال والنصر والأهلي، لذا أقولها وبكل صراحة الاتحاد مظلوم ولم يدعم مثل بقية الأندية وأنا أتحمل مسؤولية حديثي.

*الوداع المبكّر

وخسر فريق اتحاد جدة أمام الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في جدة ليودع الفريق السعودي مونديال الأندية مبكرا.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حالياً برصيد 28 نقطة وبفارق 22 نقطة عن فريق الهلال متصدر جدول ترتيب البطولة.

search