السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

وزير التموين: خفض أسعار الزيوت بنسبة تصل إلى 36%

وزير التموين الدكتور على المصيلحي

وزير التموين الدكتور على المصيلحي

جهاد سداح

A A

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، انخفاض سعر الزيت اليوم، بنسبة 14%، بالإضافة إلى التخفيضات السابقة ليصل إجمالي التخفيضات على سلعة الزيت إلى نسبة 36% من تاريخ بدء سلسة الاجتماعات التي انعقدت برئاسة رئيس مجلس الوزراء مع المنتجين والموردين والمصنعين واتحاد الصناعات المصرية واتحاد الغرف التجارية في ضوء أعمال لجنة ضبط الأسعار والأسواق برئاسة مجلس الوزراء.

وأكد المصيلحى، في بيان، أن سعر زجاجة الزيت الخليط بعد التخفيض الإضافي الذى تم اليوم يبدأ من 65 جنيها لزجاجة الزيت الخليط 1 لتر في الأسواق.

من جانبها، أكدت الشركات المنتجة للزيوت والمسلى، التزامها الراسخ بتقديم أفضل المنتجات الغذائية بجودة عالية، حيث تضع في مقدمة أولوياتها تلبية احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم بشكل مستمر وفعّال.

وتابعت أن ذلك حرصا منها على مواكبة التطورات في السوق المصرية، وتخفيف الأعباء على كاهل المستهلكين، وفي مقدمة هذه الشركات كلاً من أرما ، صافولا ، والمتحدة ، وغيرها من الشركات المنتجة.

وفي سياق متصل، قال وزير التموين، إن هناك وفرة وزيادة في الإتاحة والمعروض من السلع الأساسية بعد الإفراجات الجمركية التي تمت مؤخراً والتي تجاوزت 8 مليارات دولار بما يضمن تحقيق المنافسة بين المنتجين والسلاسل والمستوردين لخفض الأسعار في صالح المستهلك المصري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search