السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

بسبب كلمات التتر.. نجوى إبراهيم تهاجم رامز جلال

الإعلامية نجوى إبراهيم

الإعلامية نجوى إبراهيم

سعد نبيل

A A

انتقدت الإعلامية نجوى إبراهيم، الفنان رامز جلال، بسبب كلمات تتر برنامجه “رامز جاب من الآخر”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال السباق الرمضاني 2024.

كشفت “إبراهيم”، خلال برنامجها “بيت العز” المذاع عبر محطة نجوم FM، الموقف الذي دفعها لنقد رامز جلال وبرنامجه"، قائله: “أنا بحب أنزل أجيب الحاجات بتاعة البيت، ومن كام يوم نزلت أجيب حاجات ولاقيت بنات ماشين مع والدتهم بيقولوا يا لهوي يا لهوي، ليه يا رامز عملت كده في العيال؟ مش حلو إن الولاد يقولوا كده، رمضان اللي جاي هتعلمنا إزاي نلطم؟ ياريت نخلي بالنا من الكلام”.

أضافت نجوى إبراهيم: “كمان المسلسلات بيتقال كلام ملغم وبيتحفظ، إحنا نخلي بالنا ونحاول أننا نتفرج على حاجات حلوة، مفيش مانع نتفرج على حاجات عنف شوية ولكن مش للدرجة اللي إحنا شُفناها”.

سر المقلب

قامت فكرة البرنامج الذي عرض في رمضان الماضي على خداع رامز جلال للضيوف يوقعهم في شباكه وهو يخبرهم أنهم في برنامج حواري ولكنهم يتفاجأوا بوقوعهم في المصيدة .

يبدأ رامز جلال الحلقة بعرض بعض الأسئلة على الضيوف، وفقرات البرنامج وتصريحات سابقة لهما، زاعما أنه سيناقشها معهم خلال اللقاء التليفزيوني المفترض عرضه .

إطلالات غريبة

واختار رامز جلال إطلالات غريبة في برنامجه، حيث يظهر بشعر بنفسجي، مرتديًا نظارات شمسية مختلفة، وملابس بألوان زاهية وأشكال غريبة، بمرافقة ثعبان ضخم وكلب شرس، يستخدمهما في إرهاب الضيوف في برنامجه المعتمد على فكرة مقلب في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن “أكوا بارك” و"بيت رعب".

ضيوف رامز جاب من الآخر

وضمنت قائمة ضيوف برنامج “رامز جاب من الآخر”، العديد من الفنانين مثل  “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

نجوم هوليوود

وشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" نجم هوليوود، "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نجوم كرة القدم

ومن نجوم كرة القدم، استضاف رامز جلال هذا العام كلا من “أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي”

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search