الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

مذيع شهير.. دينا الشربيني تحدد اسم ابنيها من حبها الجديد

دينا الشربيني

دينا الشربيني

محمد صالح

A A

كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل قصة الحب الجديدة التي تعيشها حاليا، مؤكدة أنها تطور إلى ترتيبات الزواج قريبا واختارت أيضا اسما ابنيها منه، بحسب تصريحات أدلت بها في وقت متأخر من ليلة أمس.

وقالت دينا لبرنامج "ET بالعربي"، إنها قد ترتدي الفستان الأبيض قريبًا وأن كل شيء يأتي في توقيته، مضيفة، "هسمي ولادي محمد وليلى، على اسم والدي ووالدتي".


شائعات ارتباط

يأتي ذلك بعد تقارير تحدثت عن ارتباط الفنانة دينا الشربيني بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، بعد ظهورهما سويًا بالعرض الأول لفيلمها الجديد "شقو" في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

أنس بوخش ودينا الشربيني

وسبق وأن استضاف بوخش، الفنانة المصرية في برنامجه “Abstalk”، الذي يعرضه عبر موقع "يوتيوب" ويستضيف خلاله العديد من المشاهير العرب.


أنس بوخش

يُشار إلى أن أنس بوخش إعلامي إماراتي ورائد أعمال ومؤسس مشارك لنادي أهداف الرياضي، ومؤسس شركة بوخش براذرز، كما أنه عضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.

الإعلامي أنس بوخش


دينا الشربيني وعمرو دياب

في 2017، خرجت تقارير صحفية تؤكد وجود علاقة عاطفية بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، تبعتها نشر بعض الصور للثنائي سويا في عيد ميلاد الأخيرة، ولم يخرج أي منهما للتأكيد أو النفي طوال هذه الفترة.


وبعد فترة قصيرة، بدأ الثنائي في الظهور سويا بشكل متكرر في تجمعات للأصدقاء أو الذهاب سويا للمطار للسفر، وبدأت دينا في الحديث بشكل صريح عن دعم “الهضبة” لها، وأصبحت تتواجد بشكل مستمر في أماكن تواجد دياب وفي حفلاته، إلا أن الأخير لم يتحدث من قبل عن الأمر، وانتهت العلاقة في 2021 بنفس الإطار دون أن يعلن أي من الثنائي أنهما تزوجا.

أحدث أعمال دينا الشربيني

أحدث أعمال الفنانة دينا الشربيني فيلم "شقو"، والذي تشارك في بطولته مع محمد ممدوح، ويسرا، وعمرو يوسف، وأمينة خليل، ومحمد جمعة، وإخراج كريم السبكي.


تدور أحداث فيلم "شقو"، في أجواء من الكوميديا والإثارة والأكشن، وتظهر الفنانة أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم الفنانة يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومان بعمليات إجرامية تضعهما في أزمات كبيرة.

search