الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:54 ص

"فتاة الشروق" تدفع رامي جمال لتقديم مقترح لمنع جرائم التحرش

رامي جمال

رامي جمال

محمد صالح

A A

شارك المطرب والملحن رامي جمال جمهوره، بعض الآراء المتعلقة بالتعامل مع جرائم التحرش خاصة داخل سيارات الأجرة. 
وقال رامي إنه يجب إلزام جميع سائقي الشركات الخاصة للتوصيل بتركيب كاميرات داخل السيارة، حفاظًا على الفتيات وحقوقهن.
وكتب عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستجرام”، "الحل إن السواق يبقى عارف إنه متراقب، فحتى لو مش محترم يبقى خايف ويبقى فيه تجريم لعدم تشغيل الكاميرا زي موضوع العدّاد بالظبط".
وتابع "بناتنا وإخواتنا بالأمان ضرورة، وأنا واثق إن شاء الله إن الفكرة تتنفذ لإجبار الشركات الخاصة على اختيار سائقيها ويبقى فيه عقوبة على الشركة تصل لحد الإغلاق لو ما التزمتش بده".

حبيبة الشماع

يأتي هذا الاقتراح الذي قدمه الفنان رامي جمال بعد وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع، التي توفيت بعد أن ألقت بنفسها خارج سيارة "أوبر" أثناء سيرها بسرعة 100 كيلومتر في الساعة، بعدما انتابتها شكوك حول نية السائق اختطافها والتحرش بها.

مطالبات للتصدي لجرائم التحرش بعد وفاة حبيبة الشماع

خليني أشوفك

يُشار إلى أن رامي جمال سيطرح في 24 أبريل الجاري ألبوم "خليني أشوفك"، يضم 15 أغنية هي "بقول وأكدب"، و"بضيع وقت"، و"فستانك أبيض"، و"شاهد الله"، و"أوقات"، و"قلبي خام"، و"عادي أنساك"، و"إنت مين"، "و"أهو"، و"سوء تفاهم"، و"قولي آه"، و"ذكريات هوانا"، و"بيكلموني"، و"هنسى اسمك"، بالإضافة إلى الأغنية التي تحمل اسم الألبوم "خليني أشوفك".

آخر أعمال رامي جمال

آخر أعمال رامي جمال كانت أغنية "ابن امبارح" التي طرحها مؤخرًا عبر موقع "يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث حققت نحو مليون و300 ألف مشاهدة.
وأغنية "ابن امبارح" من كلمات مودي نبيل، وألحان فارس فهمي، وتوزيع ميكس وماستر محمد شفيق.

search