السبت، 05 أكتوبر 2024

02:07 م

الشناوي : هدفنا الفوز بلقب السوبر .. وفيوتشر البدابة

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

أحمد الشناوي حارس بيراميدز

محمود موسى

A A

قال حارس مرمى فريق بيراميدز، أحمد الشناوي، إن الفريق حضر إلى أبوظبي للفوز بلقب بطولة كأس السوبر المصري.

وأضاف الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الفريق بكامل تركيزه على لقاء فيوتشر لأنه الأهم بكل تأكيد ومن الضروري الفوز به وبعدها يكون التفكير في باقي لقاءات البطولة. 

وأشار الشناوي إلى أن الجهاز الفني بالتشاور مع الإدارة قرر اصطحاب جميع اللاعبين بمن فيهم المصابين لحضور البطولة والتواجد كأسرة واحدة في أبوظبي، بالفعل يتواجد الجميع في الإمارات وهدفنا جميعا الفوز.

وتابع: "لدي إصابة في الضلوع، كسر بسيط وأخضع حاليا لبرنامج علاجي تأهيلي مكثف وأتمنى أن يصل بيراميدز للنهائي"

في المقابل، قال باتشيكو مدرب بيراميدز "الفريق يعاني الغيابات بسبب الإصابات، وتحديدا أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل وغيرهم من العناصر الأساسية، لكن المجموعة الحالية أثق فيها وفي قدرتها على تحقيق الانتصار في اللقاء الأول ثم التركيز في النهائي بعدها".

وأكد أن “الفرق تحضر جيدا لكأس السوبر وهدفه الفوز باللقب، ومنذ بداية الموسم لم يلعب الفريق مباراة واحدة بصفوف مكتملة بسبب الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، وبيراميدز وصل إلى أبوظبي بخطة واضحة وبثقه في تحقيق اللقب".

اختتم باتشيكو تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق لعب مباراة كل ٣ أيام، ولم يخسر سوى مباراة واحدة في دوري الأبطال رغم أنه كان الأفضل، والفريق يدخل المباريات بهدف واحد وهو الفوز بجميع المباريات".

بيراميدز يواجه فيوتشر في كأس السوبر

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر  المصري، في تمام الثالثة عصر غد الاثنين على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search