السبت، 05 أكتوبر 2024

07:23 م

بيبو يستفسر عن مصيره والخطيب يمنحه دعما ووعودا بالاستمرار

خالد بيبو

خالد بيبو

محمود حسن

A A

حصل مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو علي تأكيدات من محمود الخطيب رئيس النادي بإستمراره في منصبه خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي جداً بعيداً عن كل الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة عن إحتمالية إقالته وإعادة سيد عبد الحفيظ.

وكشف مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن استفسار بيبو جاء بعدما تحدثت أكثر من وسيلة إعلامية عن أن الأهلي يدرس إعادة عبد الحفيظ مدير الكرة السابق لهذا المنصب من جديد من أجل إحكام السيطرة علي غرفة خلع الملابس وتحجيم بعض نجوم الفريق الذين يثيرون أحياناً المشكلات.

وقال المصدر : الخطيب أكد لمدير الكرة الحالي إستمرار دعم مجلس الإدارة له في الفترة المقبلة وعدم وجود أي نية لإعفائه من منصبه خاصة وأنه من وجهة نظر مسئولو النادي يؤدي دوره علي النحو الأمثل بعيداً عن صخب مواقع التواصل الإجتماعي ومطالبتها المستمرة بإعادة عبد الحفيظ.

وفي شهر أغسطس الماضي أعلن النادي الأهلي تعيين خالد بيبو بدلاً من سيد عبد الحفيظ في مفاجأة هزت الوسط الكروي المصري إذ جاء قرار الإطاحة بالأخير بعد تتويج الفريق بخمس بطولات الموسم الماضي.

بيبو : قادرون على التأهل أمام مازيمبي

قال خالد بيبو إنه يثق في خبرات وقدرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مباراة العودة ضد مازيمبي الكونغولي التي تقام الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، موضحا أنه يتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر والجميع الآن في حالة تركيز والعمل يتم على قلب رجل واحد من أجل الوصول إلى نهائي البطولة.

وأضاف بيبو : نتمنى أن تشهد مباراة العودة حضورًا جماهيريًّا كبيرًا يصنع الفارق كما هي عادة جماهير الأهلي وهذه المواجهة ستكون صعبة، خصوصًا أن مازيمبي منافس قوي ويلعب كرة سريعة ويجيد التهديف خارج ملعبه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search