الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:51 ص

مودريتش يُحرج ريال مدريد.. هل يلتحق بـ رفاق السعودية؟

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن هناك حالة من الجدل داخل ريال مدريد، تسبب فيها النجم الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب الملكي. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لوكا مودريتش يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد وإدارة النادي لا يصدر منها أي تعليق. 

وأكدت الصحيفة أنه بعد أداء مودريتش المذهل في مباراة "كلاسيكو الأرض " أمام برشلونة، التي لعب فيها دوراً مفصلياً في حسم معركة "سانتياجو بيرنابيو"،  بالإضافة إلى ما قدمه أمام مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد" بإنجلترا، عاد الجدل من جديد داخل النادي بشأن استمراره. 

ريال مدريد 

وقالت الصحيفة إن لوكا كان يفكر في مستقبله مع وجود عروض مغرية من دينامو زغرب الكرواتي، بجانب بعض العروض من المملكة العربية السعودية، إلا أنه يريد الاستمرار مع “الملكي” أطول فترة ممكنة. 

وأضافت أنه على الرغم من أن لوكاكو لا يلعب أساسياً هذا الموسم إلا أنه متقبل هذا الأمر، ويعلم بأن له دور هام مع الفريق سيقوم به في أي وقت يحتاجون إليه فيه. 

كما أوضحت أن لوكا لديه ثقله في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد، وأن اللاعبين الشباب في النادي بحاجة إلى لاعبين أمثال مودريتش أو توني كروس. 

لوكا مودريتش وأنشيلوتي

وأشارت الصحيفة إلى أن لوكا ينتهي عقده في 30  يونيو المقبل، ويريد الاستمرار مع ريال مدريد والتجديد معه لموسم آخر. 

وقدم مودريتش صاحب الـ38 عاماً مباراة أسطورية أمام برشلونة في "كلاسيكو الأرض"، بعد أن اعتمد عليه مدربه كارلو أنشيلوتي لخوض اللقاء كامل، بالرغم من أنه قام بعدة تغييرات، كان أبرزها خروج البرازيلي فينيسيوس جونيور، و مواطنه رودريجو، والنجم الألماني توني كروس، إلى أن القائد لوكا ظل على أرضية الملعب حتى صافرة النهاية. 

لوكا أمام برشلونة 

أرقام لوكا مودريتش أمام برشلونة في الكلاسيكو 

  • لعب 90 دقيقة
  • لمس الكرة 79 مرة
  • 57 تمريرة ناجحة من أصل 64 (نسبة النجاح 89%)
search