الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمود حسن

A A

كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، تفاصيل الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، عقب مغادرته المستشفى خلال الأيام الماضية، وعودته لمنزله.

قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن أحمد رفعت يتواجد في منزله بالوقت الحالي، ويخضع لفترة نقاهة قبل العودة، لكن حالته الصحية مستقرة بنسبة كبيرة ولا يوجد ما يدعو للقلق الآن.

أوضح المصدر أن الأطباء يتابعون حالة أحمد رفعت الصحية وهو في منزله إلى وقتنا الحالي، ويتم زيارته من المسؤولين وزملائه في فيوتشر من حين إلى آخر.

وأكد المصدر أنه لم يتم تحديد موعد مشاركة أحمد رفعت في التدريبات الجماعية إلى وقتنا الحالي، وحالته الصحية مستقرة، لكنه يحتاج إلى قسط من الراحة.

كان أحمد رفعت غادر المستشفى خلال الأيام الماضية، على إثر استقرار حالته الصحية، وإفاقته من حالة الغيبوبة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاش القلب بأحد مستشفيات الإسكندرية، وتم نقل اللاعب حينها بعد استقرار حالته.

عرابي ينتقد وزير الرياضة

وفي وقت سابق، شن المدير التنفيذي لمودرن فيوتشر هيثم عرابي، هجومًا حادًا على وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بعدما نشر الموقع الرسمي للوزارة صورة من زيارته للاعب الفريق أحمد رفعت دون استئذان أسرته.

وكتب عرابي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور تنشر لرفعت حاليًا، ومحمد مصيلحي وكابتن محمود الخطيب في زيارتهما لم يقوما بتصوير الزيارة”.

وتابع “احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة.. موقف غريب.. كما أن هناك أحد الشخصيات الرياضية الكبرى حاولت الدخول بمصور ولكن أسرته رفضت لأنه في حالة مرضية حرجة”.

search