الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:24 ص

هدف كلوب الأخير مع ليفربول من ديربي "الميرسيسايد"

كلوب

كلوب

هيثم موسى

A A

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد" الأخيرة له مع "الريدز" بعد أن أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري. 

يستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، الذي يجمعهما في التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

قال كلوب عن "الديربي الأخير له مع ليفربول بعد إعلان رحيله:"  ستكون مواجهة مهمة للغاية، إيفرتون حقق مايريد وتجنب الهبوط، لكن بالنسبة لنا مايزال يتعيّن علينا الإستمرار. 

أضاف :" بعد أول بضع مباريات ديربي "ميرسيسايد" شعرت أنها لم تكن مباراة العام بالنسبة لي، تفهمت قيمتها للمشجعين لكن لم أشعر بذلك لكن الآن أشعر بقيمتها وتطور مفهومي بمرور السنوات عن هذه المواجهة".

وتابع كلوب:"مباريات ديربي الميرسيسايد صعبة دومًا وفي ملعبنا كان لدينا سجل جيد وفقط كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وهو مدرب جيد جدًا، خسرنا أمامه في ملعبنا عندما كان يدرب إيفرتون،   لكن ما حدث بالماضي ليس مهمًا،  علينا أن نحاول بكل مانملك هذه المرة". 

وعن ملعب "جوديسون بارك" الذي يستضيف مباراة ليفربول وإيفرتون علق كلوب :"  بإمكانهم خلق أجواء لا تصدق في هذا الملعب وبالنسبة لهم عندما يواجهون ليفربول فهي أكثر من مجرد ثلاث نقاط،  سيكونوا على أتم الإستعداد وهذا ما يجعل الأمر صعبا، ونحن نفعل ذلك عندما نلعب على أرضنا ضدهم، لم يبدو وأننا لم نكن جاهزين لهذه المواجهة بالسابق، نعم هناك عدة قصص بشأن هذا الديربي لكن كلها غير مهمة على أرض الملعب".

search