الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

المدير الرياضي لـ"بيراميدز": هدفنا من "البنك الأهلي" زيادة رصيد النقاط

بيراميدز والبنك الأهلي

بيراميدز والبنك الأهلي

هيثم موسى

A A

شدد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أهمية مباراة الفريق أمام البنك الأهلي مساء غد الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 19 من بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه من الضروري التركيز في المواجهة ومواصلة مشوار الانتصارات.

أضاف: المرحلة المقبلة لا تسمح بالتفريط في أي نقاط في مشوار الدوري مع احتلال الفريق قمة جدول الترتيب برصيد 32  نقطة، وبالتالي لا بديل عن الفوز في اللقاءات المقبلة، ومواصلة سلسلة الانتصارات وحصد الانتصار الثالث على التوالي.

وأوضح هاني سعيد أن جميع اللاعبين جاهزون تماما لتلك المواجهة، والروح المعنوية في أفضل حالاتها بعد الانتصارات الأخيرة، وقال: المجموعة لديها رغبة في مواصلة المشوار بكل قوة بالدعم غير المحدود المقدم من جانب الإدارة للفريق والجهاز الفني واللاعبين.

وعبر المدير الرياضي عن فخره الشديد بالحالة الفنية والبدنية والتي وصل لها لاعبو الفريق في الفترة الماضية ونجاحهم في تحقيق الانتصارات الأخيرة التي منحت الفريق الصدارة وإصرارهم على مواصلة المشوار بكل قوة.

الإطاحة بـ إكرامي وفتحي نهاية الموسم

وفي السياق ذاته قررت إدارة نادي بيراميدز، عدم تجديد عقود ثنائي الفريق أحمد فتحي وشريف إكرامي التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، وتوجيه الشكر لهما علي الفترة الماضية.

ويأتي هذا في إطار سياسة النادي في النزول بمعدل الأعمار ومحاولة ترشيد النفقات، لاسيما وأن رواتبهما السنوية من الفئة الأولى داخل الفريق السماوي، ما يكبّد خزينة النادي ملايين الجنيهات.

إكرامي وأحمد فتحي

وقال مصدر في بيراميدز، إن ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي أخطر إكرامي وأحمد فتحي بأن الموسم الحالي سيكون الأخير لهما مع الفريق، استجابة لرغبة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني الذي بدأ في التخطيط بالنزول بمعدل الأعمار حتى يستطيع تشكيل فريق قوي الموسم المقبل للمنافسة علي جميع البطولات المحلية والقارية.

أوضح المصدر أيضًا، أن إكرامي صاحب الـ40 عامًا يفكر في الاعتزال مع نهاية الموسم الحالي والاكتفاء بمشواره الطويل مع كرة القدم، ونفس الحال بالنسبة للاعب أحمد فتحي صاحب الـ39 عامًا الذي يريد تعليق حذائه بعد مشواره حافل بالبطولات لا سيما مع منتخب مصر الأول أو النادي الأهلي.

search