الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

ماذا قالت أسرة الطفلة جانيت عن خطفها واغتصابها من عامل دليفري؟

أسرة الطفلة جانيت

أسرة الطفلة جانيت

محمد العبساوي

A A

أصيب سكان مدينة نصر، بصدمة كبيرة بعد اكتشاف جثة رضيعة سودانية عارية في إحدى الحدائق، تاركة خلفها أسئلة محيرة وقلوب مكسورة، في حين كانت أمها تبحث عنها في أرجاء المنزل بينما تسأل شقيقتها عنها.

كانت الجثة الصغيرة تنتظر في الخارج، وسط صمت مؤلم وأفكار مشوشة، وكانت الصدمة الأكبر عندما علمت الأسرة أن طفلتهم تم التعدي عليها جنسيا وقتلها على يد جارهم الذي يعمل بأحد المطاعم.

اعتداء جنسي ثم قتل

الطفلة جانيت 

تواصل “تليجراف مصر”، مع أسرة جانيت وكشف والدها تفاصيل مؤلمة، وقال إن الطفلة كانت تلعب برفقة أختها الكبرى في منطقة العمارة، قبل أن تختفي فجأة وتترك الخوف يسيطر على قلوب العائلة.

وأوضح أنه عندما عادت الأخت الكبرى دون أن تجد شقيقتها، كشفت لأفراد العائلة أن شخصًا مجهولًا قام بخطف الطفلة ووضع يده على فمها، مما أثار حالة من الهلع والخوف بين أفراد العائلة.

جثة رضيعة تفتح جرحًا جديدًا في قلوب الأهالي 

وتابع والد جانيت خلال حديثه أن المتهم، الذي يقطن في نفس العقار ويعمل “سائق ديلفري”، هو الذي اعتدى على ابنته بوحشية قبل أن يقتلها.

 تفاصيل الاعتداء عل جانيت 

وأشار والد جانيت إلى أنه عندما توجه للبحث عن ابنته المفقودة، وجد جثتها ملقاة في إحدى الزوايا بحديقة يستغلها سكان المنطقة لإلقاء القمامة.

ونوه بأنه شاهد ابنته وهي ممزقة ومعذبة وعاريه تماما وملقاة وسط القمامة، وأكد الأب أن المتهم كان محجوزا في الأسانسير ويستغيث للمساعدة، حيث طلب منه البواب لينقذه، وبالفعل، تجاوب الأب مع نداء المتهم وجلب البواب لإنقاذه، لكنه لم يكن يعرف أن هذا الشخص هو الذي قتل ابنته الصغيرة.

وكشف المحامي أحمد حجاج، تفاصيل التحقيقات التي اعترف بها المتهم أمام جهات التحقيق وقال إن المتهم أقر بقتل الطفلة السودانية.

وأشار إلى أن المتهم اعترف بأنه وجدها جالسة على الأرض بالدور الرابع فقام بأخذها، وأثناء ذلك رأته أختها فقام بالنزول مسرعاً ودخل بها إلى شقته ومن ثم قام بالتعدي عليها وهتك عرضها.

واستكمل المحامي، أنه بعد أن تعدى عليها قام بكتم فمها حتى أذهق روحها وماتت ووضعها داخل كيس، وغادر شقته وألقاها في صندوق القمامة وصعد مجددا لغرفته ولم بمر من الوقت الكثير ليتفاجأ باكتشاف أمره وإلقاء القبض عليه.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة المعنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة رضيعة داخل حديقة بمنطقة مدينة نصر ومحسور عنها بعض ملابسها.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 10 أشهر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.

بعد إجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى “محمد. ع"، 21 سنة، عامل نظافة بمحل كشري أسفل العقار مسكن أسرة الطفلة، ويقيم فيه أيضا، وفي أثناء صعوده وجدها تلعب أمام الشقة مسكنها، فاستغل الفرصة واختطفها وتعرض لها جنسيًا في مكان العثور عليها، وعندما بدأت في الصراخ قتلها لتجنب فضح جريمته، ونجحت أجهزة الأمن في ضبطه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبسة 4 أيام.

search