الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

والدة الطفلة السودانية المغدورة: كانت لابسة بامبرز وأثق في القضاء المصري (فيديو)

والدى جانيت

والدى جانيت

A A

أثارت واقعة إقدام عامل بمحل كشري على اغتصاب وقتل رضيعة سودانية، تدعى “جانيت” (10 أشهر) في منطقة مدينة نصر شرق محافظة القاهرة، ضجة كبيرة في مصر وأثارت الرأي العام وتصدّرت الترند. 


 

“تليجراف مصر” انتقل للقاء أسرة الطفلة، وقالت والدتها عن يوم الواقعة “جانيت كانت بتلعب مع أختها وسيبناها تلت ساعة بس في العمارة، وبعدها أختها جاتني وكان باين عليها إنها مصدومة، وبتقول في واحد مصري خد أختها ونزل، بس خافت تقولي حصل أيه”.

وأضافت الأم  “فضلنا ندور عليها لغاية ملقناها مقتولة في الجنينة، وأول ما الراجل اتقبض عليه، ابنتها الكبرى تعرفت عليه وقالت ده اللي خد أختي”.

وبدموع تسبق كلماتها قالت الأم “طفلة لابسة بامبرز  حد يتخيّل حد يعمل فيها كده.. أنا قلبي بيتقطع هو ده ذئب، استحالة يكون إنسان، أنا واثقة في القضاء  المصري إنه هيرجع حق بنتي”.

محامي الضحية 

من جانبه، قال المحامي أحمد حجاج دفاع الضحية إن المتهم اعترف بكامل تفاصيل الجريمة في تحقيقات النيابة، وهي جريمة بشعة نفذها وحش بشري، ومن المتوقع أن يحكم عليه بالإعدام شنقا.

اغتصاب وقتل الطفلة السودانية جانيت

وكانت منطقة مدينة نصر شرق محافظة القاهرة، شهدت جريمة بشعة بطلها عامل، قتل رضيعة تبلغ 10 أشهر فقط، بعد الاعتداء عليها جنسيا.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة رضيعة داخل حديقة بمنطقة مدينة نصر ومتجردة من بعض ملابسها.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 10 أشهر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "محمد. ع"، 21 عامًا، عامل نظافة بمحل كشري أسفل العقار مسكن أسرة الطفلة، ويقيم فيه أيضًا، وأثناء صعوده وجدها تلعب أمام الشقة مسكنها، فاستغل الفرصة واختطفها وتعرض لها جنسيًا في مكان العثور عليها، وعندما بدأت في الصراخ قتلها لتجنب فضح جريمته.

نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

search