السبت، 05 أكتوبر 2024

11:42 ص

بعد أن دفنوه حيًّأ قربانًا للجن.. والد يوسف: يساومونني بـ"عجل وفلوس"

يوسف طفل شبرا الخيمة

يوسف طفل شبرا الخيمة

خلود طارق

A A

كشف سيد والد يوسف، الذي اعتدت عليه “عصابة” لتنقيب الآثار في شبرا الخيمة، ودفنوه حيًّا قربانا للجن، تفاصيل جديدة حول واقعة اختطاف ابنه وتعذيبه على يد 5 متهمين.

 

عجل وفلوس

وقال سيد لـ"تليجراف مصر" إن رجال المباحث يبذلون جهد خرافيًا للبحث عن المتهمين والقبض عليهم بأسرع وقت، بينما تحاول أسرة المتهمين مساومته: "قالوا لي: اتنازل عن المحاضر ودم ابنك مقابل عجل وفلوس".

وأكد والد يوسف أنه لن يتنازل عن حق ابنه وسيستمر في المطالبة به، حتى تبرد ناره بتطبيق القانون.

وشهدت منطقة شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مثيرة، بطلها شاب يبلغ من العمر 16 عاما، و5 آخرون، قرروا دفنه حيًّا، قربانا للجنّ، أثناء تنقيبهم عن الآثار أسفسل منزل أحدهم.

جيتولنا من السماء

بدأت القصة بينما كان يوسف يسير مع صديقه في محيط منزله، في وقت متأخر من الليل، وبينما كانا واقفان في الشارع، سمعا أصوات حفر بالداخل، ودفعهما الفضول للدخول واستطلاع الأمر، ليتفاجئا بـ5 أشخاص يقوموا بالتنقيب عن الآثار، وما إن رآهما الآخرون حتى صاحوا: "تعالوا، إنتو جيتولنا من السما".

ضربوه بـ"كوريك عربية"

في تلك اللحظة، أدرك صديق يوسف ما قد يحدث، ففر هاربا، بينما عجز يوسف عن التصرف بذات السرعة، ليقع في أيدي أصحاب المنزل، الذين سحبوه إلى داخل إحدى الغرف، وتناوبوا على تعذيبه، وضربه أحدهم بـ"كوريك" سيارة على رأسه، ما تسبب في إصابته بارتجاج في المخ، وفقد وعيه.

 

قربان للجن

ظن الخمسة أن يوسف مات، بينما كان نبضه بطيئا بسبب التعذيب الذي تعرض له، وعندها قرروا دفنه كـ قربان للجن، وبعدما أنهوا مهمتهم، دخلت زوجة عم يوسف، ومعها عدد من أهل المنطقة، وهم لا يعرفون أن يوسف مدفون بالداخل.

جثة هامدة

نشبت مشاجرة بين الخمسة والأهالي، وخلالها، دخلت زوجة عم يوسف إلى إحدى الغرف لتجد ابن شقيق زوجها مدفونًا لا ينطق. وحينها صرخت، ليتجمع حولها أهل المنطقة، وينشغلون بإخراج الشاب، وهي الفرصة التي انتهزتها عصابة التنقيب، وفروا جميعهم هاربين.

اتكتب له عمر جديد

في المستشفى، أكد الأطباء أن يوسف يعاني من كسور وارتجاج شديد بالمخ.

وتلقى قسم شبرا الخيمة بلاغًا من مستشفى شبرا الخيمة العام، باستقبال شاب يدعى يوسف، يعاني من ارتجاج بالمخ، وملابسه غارقة بالدماء، وبالفحص تبين أنه تم التعدي عليه ودفنه حيا.

وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بينهم سيدة، وجاري ضبطهم وإحضارهم، بينما تباشر النيابة تحقيقاتها.

search