الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

بعد 19 عاما.. سعر عجلة روبي بعد تريند "3ساعات"

أول ظهور لروبي

أول ظهور لروبي

إسراء عبدالفتاح

A A

حققت الفنانة روبي على مدار مشوراها الفني نجاحًا كبيرًا وانتشارًا بين الجمهور، وذلك بعد ظهورها لأول مرة في الكليب الشهير "ليه بيداري كده"، واقترن اسمها بـ"العجلة" بعد المشهد الشهير لها خلال الفيديو كليب وهي تركب دراجة رياضية وترقص عليها.

وعلى الرغم من عدم انتشار “السوشيال ميديا” كما هي في وقتنا الحالي، أطلق عليها الجمهور في 2004 لقب روبي بتاعة العجلة"، وهو اللقب الذي استمر معها حتى وقتنا هذا.

ظهور روبي على العجلة 

عجلة روبي

وعجلة الفنانة روبي في 2004، جهاز يطلق عليه "بسكليت رياضي" لإزالة السيلوليت وشد الأفخاذ، وتراوح سعره حينها بين الـ 1500 لـ2000 جنيه.

وبعد 19 عامًا، فقد وصل سعر العجلة الرياضية لنفس ذات الغرض لـ 5 آلاف جنيه، وهي الماركة الأشهر في السوق المحلية.

 

سعر عجلة روبي 

تريند 3 ساعات

وعادت الفنانة روبي لتصدر تريند موقع "يوتيوب"، بعدما طرحت أغنية جديدة باسم "3 ساعات" وحملت بعض الكلمات التي اعتبرها الجمهور "خارجة عن المألوف".

جاء من ضمن تعليقات الجمهور على موقع "فيسبوك"، أن كلام الأغنية غير لائق ولا يصلح في المجتمع المصري، ووصفوا ما تقدمه بـ"الإسفاف".

وأعاد البعض الآخر الحديث عن الكليب الشهير للفنانة روبي وهو "ليه بيداري كده"، حيث ظهرت فيه وهي تركب العجلة، قائلين "بلاش انتي يا روبي".

أغنية روبي الجديدة

روبي وويجز

لم تكن هذه المرة الأولى، التي تتصدر فيها روبي التريند، ولكن في 2021 وخاصً بعد ظهورها مع مغني الراب الشهير "ويجز" في حفل رأس السنة استطاعت أن تجذب أنظار الجمهور إليها.

وفي الفيديو الذي تم تداوله حينها، ظهرت روبي وهي ترقص مع الفنان ويجز على أنغام اغنيته "باظت" خلال استضافتهما في حلقة خاصة مع الفنانة إسعاد يونس بمناسبة رأس السنة. 

روبي وويجز 
search