السبت، 05 أكتوبر 2024

04:50 م

إيفرتون يستعد للتعاقد رسميا مع نجم منتخب مصر (خاص)

منتخب مصر

منتخب مصر

محمود صبري

A A

يرغب فريق إيفرتون الإنجليزي في الحصول على خدمات الدولي المصري محمود حسن تريزيجه لاعب طرابزون سبور التركي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بهدف تدعيم خط الهجوم.

وأشار مصدر مقرب لإدارة إيفرتون لـ "تليجراف مصر" أن شون دايتشي مدرب إيفرتون لديه قناعات كبيرة بالنجم المصري ويرغب في الحصول على خدماته في الصيف.

وأكد المصدر أن إيفرتون يستعد لتقديم عرضًا بقيمة 10 مليون يورو لحسم التعاقد مع تريزيجيه الصيف المقبل، في الوقت الذي يرغب في طرابزون سبور في رحيل الدولي المصري.

وقال المصدر :" دايشتي لديه قناعات كبيرة بتريزيجه، فهو يرى أنه قادر على التكيف مع أسلوب لعب الفريق، كما أنه فعال جدًا على المرمى ما يجعله على رأس الأولويات في الانتقالات الصيفية " .

وأشار :" لم يتم يتقدم أي عرض رسمي حتى الآن لإدارة طرابزون سبور، ولكن إدارة إيفرتون تجهز عرضًا بقيمة 10 مليون يورو لحسم الصفقة " .

وتابع :" نعلم أن اللاعب لديه العديد من العروض في الدوري الإنجليزي، ولكن إيفرتون يأمل أن ينال المشروع رضاء النجم المصري أثناء فترة المفاوضات " .

واستمر :" علمت مؤخرًا أن إدارة طرابزون سبور التركي لديها رغبة في الاستماع إلى العروض المقدمة لضم تريزيجيه، ما يسهل المفاوضات مع مسؤولي إيفرتون " .

ويلعب تريزيجيه في صفوف طرابزون منذ صيف 2022 قادما من أستون فيلا، في صفقة كلفت النادي التركي ما يقارب من 4 مليون يورو.

search