الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

لا حب بعده.. هبة مجدي تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

هبةمجدي ووالدها

هبةمجدي ووالدها

شيماء رستم

A A

أحيت الفنانة هبة مجدي، ذكرى وفاة والدها الثامنة بكلمات مؤثرة، نشرتها رفق صورة تجمعهما معا، على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

في رثاء والد هبة مجدي 

ونشرت هبة مجدي صورة عبر “إنستجرام”، يظهر فيها والدها جالسا بينما هي تقف خلفه، مرفقة بتعليق “ولا حب بعد حب الأب، هو الدنيا بكل ما فيها”.

أضافت الفنانة في تعليقها على الصورة، “الذكرى السنوية الثامنة على وفاة بابا، 25 إبريل 2016، اللهم ادخله فسيح جناتك واعف عنه واعف عنا جميعاً.. أنتم السابقون ونحن اللاحقون إن شاء الله".

نسخة من أبوكي

انهالت التعليقات على منشور هبة مجدي من نجوم الفن ومتابعيها، ومن أبرزهم رانيا فريد شوقي التي دعت له بالرحمة والجنة، فيما علق متابع على وجه الشبه بينمها بقوله “طالعة نسخة من أبوكي الله يرحمه”.

عرف عن هبة مجدي بشدة تعلقها بوالدها قبل وفاته، حد خشيته عليها من الزواج، ورفض زوجها الحالي المطرب محمد محسن أكثر من مرة، خوفا من أن تتعلق ابنته به، قبل أن يوافق على ارتباطهما، وفقا لتصريحات الثنائي خلال ضيافتها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي عقب خطبتهما.

وفاة الأب سببت بصدمة كبيرة للفنان هبة مجدي، حسب ما قالت في لقاء إعلامي على قناة النهار في برنامج “عقارب الساعة” مع الإعلامية دعاء صلاح.

وأوضحت أن والدها كان يعاني من مرض القلب لكن حالته الصحية كانت طبيعية للغاية قبل دخوله إلى العمليات، ورغم نجاحها لم يستفق بعد إجراءها، ما تسبب في صدمة بسبب رحيله المفاجئ.


 


 

search