السبت، 05 أكتوبر 2024

11:03 ص

حبس في قضية فجور.. حليمة بولند تريند جوجل

حليمة بولند

حليمة بولند

شيماء رستم

A A

تصدرت الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند، تريند جوجل، بعد حكم قضائي “ابتدائي” ضدها بالحبس مدة عامين مع الشغل والنفاذ، مع رفع غرامة 2000 دينار بتهمة الفسق والفجور.

حبس حليمة بولند 

أعلنت محكمة الجنايات الكويتية برئاسة المستشار عبد الله العصيمي، حبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل و النفاذ ودفع غرامة بقيمة 2000 دينار، بتهمة التحريض على الفسق و الفجور بعد تقديم دعوى قضائية ضدها من قبل شخص يتهمها بذلك، وفقًا لصحيفة الرأي الكويتية.

صور وفيديوهات

أقام شحص دعوى ضد الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتهمها بأنها حاولت تحريضه على فعل الفسق و الفجور والخروج عن العادات والتقاليد الخاصة بدولة الكويت من خلال صور وفيديوهات لها.

ونفت الإعلامية حليمة بولند هذه الإدعاءات وأنها لم تقم بتحريضه من خلال الصور و الفيديوهات الخاصة بها، وقدمت شكوى قضائية ضده بالسب و القذف، بسبب اتهامه لها، وتنكر الأمر حتى الآن رغم الحكم الأولي عليها اليوم بحبس سنتين و دفع 2000 دينار غرامة.

إثارة الجدل

ومن أبرز المواقف المثيرة للجدل لـ حليمة بولند هو نشرها فيديو في وقت سابق عبر موقع التواصل الإجتماعي، وهي تحمل هاتفا  من الذهب و الألماس، وظلت تتظاهر به أمام متابعيها.

وقالت حليمة بولند خلال الفيديو: “ شوفوا الجمال والتفاصيل الأنيقة والحلوة.. أنا طليتها باسمي ذهب عيار 24، في ذهب عيار 21، وعيار 18، في مطلي ذهب، وفي أمالس مخصوص أنا طالبته، وكل بأسعار مختلفة تبدأ من 900 دينار إلى 10 الآف دينار حسب الطلب”.

وأثارت حليمة بولند موجة من الغضب و الانتقادات ضدها بعد نشر هذا الفيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد استفزاز الجمهور بذلك الهاتف من الذهب و الألماس.

تحرش وطلاق

حليمة بولند هي إعلامية كويتية، بدأت مسيرتها الإعلامية منذ عام 2001، وكان الإعلام وتقديم البرامج هو حلم طفولتها، وفق ما قالته خلال لقاء إعلامي سابق لها على إحدى القنوات الكويتية.

تزوجت حليمة بولند من قبل رجل أعمال كويتي عبد الله الخبيزي، في عام 2011، وأنجبت منه ابنتين ماريا و كاميليا، وتطلقا في عام 2016،  بعد واقعة تحرش تعرضت لها خلال تواجدها في لندن، ومن ثم عادا مرة أخرى ثم وانفصلا من جديدفي 2018.

 وهناك أقاويل حول علاقة غرامية تجمعها مع الشاعر الكويتي سالم سيار، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن حقيقة الأمر.


 


 

search