الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

السينما في ليلة.. "شقو" يحصد 1.7 مليون جنيه و"أسود ملون" 18 ألفا

اسود ملون

اسود ملون

شيماء رستم

A A

وصلت إيرادات فيلم "شقو"، في دور السينما المصرية، خلال يوم أمس، إلى 1.7 مليون جنيه، وفقا للموزع محمود الدفراوي.

وبهذا، ترتفع إيرادات "شقو" منذ بداية طرحه في دور العرض، وقفة عيد الفطر المبارك، إلى 56 مليون منذ طرحه، ويظل في صدارة الإقبال الجماهيري.

ويشارك في بطولة "شقو" نخبة من نجوم الفن من بينهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة وإخراج كريم السبكي.

يشار أن فيلم "شقو" يعرض الآن في المملكة العربية السعودية وحضر نجوم الفيلم العرض الخاص هناك، دون محمد ممدوح بسبب انشغاله بأعمال شخصية.

 

فاصل عالماشي 

وجاء فيلم "فاصل من اللحظات السعيدة" المرتبة الثانية من حيث الإيرادات، حيث حقق حتى الآن ما يقرب من 37.5 مليون جنيه، منذ طرحه في وقفة عيد الفطر، بعد أن حقق أمس 1.5 مليون جنيه.

وتدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، عن زوجين يواجهان العديد من التحديات، حتى يتعرضا لحادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

ويجمع الفيلم نخبة من نجوم الفن مثل هشام ماجد، وبيومي فؤاد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

وبجهد شاق حقق فيلم "عالماشي" بطولة على ربيع، 11.6 مليون جنيه، في الأسبوع الثاني من عرضه، بعد ما حقق أمس ما يقرب من 200 ألف جنيه.

وما زال فيلم "أسود ملون" في المركز الأخير، حيث حصد حتى الآن 2 مليون و85 ألف، بعدما حقق أمس ما يقرب من 18 ألف جنيها في شباك التذاكر.

search