الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:44 ص

"لا تحترمه".. أسرة عبدالحليم حافظ: وزارة الثقافة تتجاهلنا

العندليب الأسمر

العندليب الأسمر

شيماء رستم

A A

أعلن محمد شبانة نيابة عن أسرة عبد الحليم حافظ، استياء العائلة من “تجاهل” وزارة الثقافة لهم للمرة الثانية، مشيرا إلى عدم دعوتهم لحضور احتفالية أغاني العندليب على مسرح السامر، التي أقيمت اليوم.

وقال شبانة، وهو ابن شقيق العندليب، عبر منشور على صفحته في فيسبوك: "استياء شديد جدا  من تجاهلنا كأسرة عبد الحليم للمرة الثانية في احتفالية يقيمها مسرح السامر، ولا يتم دعوتنا”.

وأضاف شبانة: “من لا يحترم أسرة عبد الحليم لا يحترم العندليب ذاته، وسبق وأن حذرنا بأننا سنقوم بمنع ومقاضاة أي جهة تعطي ظهرها لأسرة الراحل، فنحن لا نطلب أموالا من وزارة الثقافة، بل نطالبها باحترام أهرامات مصر وأسرهم”.

وشهد مسرح السامر اليوم احتفالية لأغاني عبد الحليم حافظ، نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت رعاية وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وبرئاسة عمرو البسيوني، بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ضمن الحفلات المجانية التي تقدمها الهيئة نهاية كل شهر.

وتقوم الفرقة المصرية للموسيقي والغناء بإحياء الحفل، بتقديم نخبة من أغاني العندليب الأسمر، بمشاركة فرقة بورسعيد والحرية للفنون الشعبية، فضلا عن فقرة مميزة للموسيقار مجدي الحسيني، أحد أعضاء فرقة العندليب الأسمر.

search