الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:48 ص

تفاصيل انقلاب سيارة نقل مُحملة بـ "سيراميك" أعلى دائري البراجيل

حادث مروري_ ارشيفية

حادث مروري_ ارشيفية

يوسف عماد الدين

A A

أُصيب عامل وربة منزل، في حادث مروري، اليوم الإثنين، أعلى الطريق الدائري بمنطقة البراجيل في الجيزة، بعدما سقطت حمولة سيارة نقل محملة بـ"كراتين سيراميك"، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على سائق السيارة.

حمولة سيارة نقل

وجّه مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، برفع آثار الحادث، وتيسير الحركة المرورية، في ضوء بلاغ تلقاه رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، بوقوع حادث سقوط حمولة سيارة نقل محملة بكراتين من السيراميك، وإحداث تلفيات بجزء من سور الطريق الدائري بمنطقة الوراق.

تبين من التحريات الأولية الفحص، أنّ السيارة المتسببة في الحادث، عبارة عن سيارة نقل بمقطورة محملة بـ"كراتين سيراميك" يقودها سائق “40 عام”، قادمة من العاشر من رمضان متجهة إلى مدينة 6 أكتوبر. 

وتبين من التحريات الأولية التي باشرها رئيس مباحث الوراق، المقدم محمد طارق، أنّ عجلة القيادة اختلت فى يد قائد السيارة، بسبب محاولته تفادي الاصطدام بسيارة ميكروباص توقفت أمامه، فسقطت حمولة السيارة على الرصيف، وجزء من سور الطريق الدائرى وأحدثت به تلفيات.

الإصابة بالصدفة 

أضافت التحريات بتصادف مرور اثنين أسفل الطريق الدائري، تزامنا مع سقوط حمولة السيارة، مما أدى لإصابتهما، وتبين أنهما “عامل” و"ربة منزل"، وإصابتهما طفيفة.

آثار الحادث

دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بأوناش لرفع آثار الحادث، وكثفت من تواجد ضباطها، للتأكد من انسيابية الحركة المرورية، والتحفظ على السيارة النقل، التي لم تتسبب في تعطل الحركة المرورية أعلى الطريق، وتحرر محضر الواقعة، ومن المقرر أن تستمع النيابة العامة لأقوال سائق السيارة النقل، كما طلبت الاستعلام عن حالة المصابين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

search