الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:54 ص

بالأسماء.. التفاصيل الكاملة لحادث تصادم في كفر الشيخ | صور

حادث تصادم مكروباص وسيارة ملاكي بكفرالشيخ - صورة من الحادث

حادث تصادم مكروباص وسيارة ملاكي بكفرالشيخ - صورة من الحادث

كفر الشيخ - صالح رضا

A A

استقبل المستشفى العام، بمحافظة كفر الشيخ المصرية قبل قليل، 15 مصابًا في حادث تصادم "ميكروباص" مع سيارة ملاكي و"توك توك"، بالقرب من مزلقان البياض على طريق الديبة إبشان، بنطاق مركز بيلا، وجرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، و4 حالات نقلت إلى مستشفى بيلا المركزي.

 
البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص، على طريق الديبة إبشان بنطاق دائرة المركز، نتج عنه إصابة 15 شخصا بعضها إصابات حرجة، ليجرى نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بيلا المركزي، ومستشفى كفر الشيخ العام.


واستقبلت مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى بيلا المركزي، كلا من؛ محمد محروس القاضي، 27 عاما، مصاب باشتباه كسر بالرقبة، وشلبية أحمد سعد 64 عاما، مصابة باشتباه كسر في الحوض، ومحمد السيد لملوم، 41 عاما، مصاب باشتباه نزيف في البطن، وعلاء محب السيد، 30 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالبطن.
 

ومن بين المصابين هند إبراهيم راغب، 40 عاما، مصابة باشتباه كسر بالحوض، ومراد محمد السيد 80 عاما، مصاب باشتباه نزيف بالبطن، وفاطمة عبد الحليم السيد، 70 عاما، مصابة باشتباه كسر بالحوض، وسحر علي حسن الغلبان، 49 عاما، مصابون باشتباه نزيف بالبطن، وخالد وليد صالح، 19 عاما، اشتباه كسر بالزراع، وفتحي جمعة محمود، 49 عاما، اشتباه نزيف بالبطن، وهدى محمود أبو المعاطي، 49 عاما، اشتباه نزيف بالبطن.

تحرر محضر بالواقعة وجاري عرضه على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، فيما رفعت آثاره من على الطريق بمعرفة الحماية المدنية ومجلس مدينة بيلا.

جانب من حادث التصادم

search