السبت، 05 أكتوبر 2024

09:21 م

زد يواجه البلدية والاتحاد يبحث عن الفوز أمام الجونة في الدوري

رابطة الأندية

رابطة الأندية

كريم عبدالكريم

A A

تقام اليوم مباراتان الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز إذ يلتقي بلدية المحلة مع فريق زد بينما يواجه فريق الجونة نظيره الاتحاد السكندري.

موعد مبارة بلدية المحلة وزد

تقام المباراة الأولى بين بلدية المحلة وفريق زد، في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب “غزل المحلة”، وتذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت1”، بتعليق أيمن الكاشف.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة

فيما المواجهة الثانية من الجولة الـ 20 من الدوري، يلتقي فريق الجونة نظيره الاتحاد السكندري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب"خالد بشارة" المباراة بين الفريقين، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورت” بتعليق محمد عفيفي.

ترتيب زد في الدوري

يتواجد فريق زد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، إذ خاض الفريق 19 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 9، وتلقى الخسارة في ثلاث مواجهات.

ترتيب بلدية المحلة في الدوري 

فيما يتواجد فريق بلدية المحلة بالمركز الـ14 بجدول تريتب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، إذ خاض الفريق 18 مباراة، حقق الفوز في5، وتعادل في 4، وتلقى الخسارة 9 مواجهات.

ترتيب الاتحاد السكندري في الدوري 

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، إذ خاض الفريق 18 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 8، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات.

ترتيب الجونة في الدوري 

ويقع فريق الجونة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، إذ خاض الفريق 18 مباراة، حقق الفوز في 6 مبارايات، وتعادل في 7، وتلقى الخسارة في 5مواجهات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search