الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

"الموسيقيين" تتهم روبي بالإيحاء الجنسي؟.. مصطفى كامل يرد

روبي

روبي

A A

نفى نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، ما تم تداوله عن عقد النقابة اجتماع طارئ لمناقشة الجدل المثار حول أحدث أغاني الفنانة روبي "3 ساعات متواصلة".

أوضح كامل في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أنه لم يتم توجيه أي اتهامات لروبي بشأن تضمن أغنيتها كلمات بها إيحاءات جنسية، مشيرًا إلى أنه عندما تتوصل النقابة لأمر بشأن الأغنية، ستصدر بيانًا توضح من خلاله كل التفاصيل.

3 ساعات متواصلة

قال مصطفى كامل، إنه لم يتطرق حتى الآن مع أعضاء النقابة لأزمة أغنية روبي الجديدة، ولم يتم أخذ أي خطوات بشأنها، مشيرًا إلى أنه إذا رأت النقابة في المستقبل ضرورة أخذ موقف، فسيتم ذلك في بيان رسمي.

كما أكد الناقد الموسيقي، أشرف عبد المنعم، في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر" معلقاً على كلمات الأغنية أنها تحمل أكثر من معنى فيجب على المؤلف أو الفنان أن يتراجع عنها، ولكن الفنانة روبي على مدار تاريخها الفني تختار كل ما يثير الجدل لتصدر “التريند”.

كان جدل واسع أُثير خلال الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن طرح أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة"، خصوصًا مع انتشار جزء من كلماتها ووصف رواد مواقع التواصل كلمات الأغنية بالإسفاف، وانقسمت التعليقات على الفيديو كليب الجديد بين الفكاهة، وبين الانتقاد.

أغنية "3 ساعات متواصلة" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وكان من المقرر طرحها في أكتوبر الماضي قبل أن يتم تأجيلها بسبب الحرب في غزة.

من ناحية أخرى، تستعد روبي لتصوير مشاهدها بالمسلسل الجديد "شغل فنادق" المقرر عرضه في رمضان 2024، مع الفنانين عمرو يوسف، وأحمد مالك، وأحمد فهيم، وكريم عفيفي، وهو قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

search