الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:34 ص

توكتوك "ماشي عكس" يوقع تاجري عملة

توكتوك عكس الاتجاه_ ارشيفية

توكتوك عكس الاتجاه_ ارشيفية

فيرينا أمير

A A

كعادتهما كل صباح، استقل الأب وابنه "توكتوك"، قاصدين أحد عملاءهما من راغبي التعامل في العملات الأجنبية، خارج إطار السوق المصرفي، بمدينة بركة السبع في المنوفية، المركبة مملوكة لهما، ويستقلانها لهذا الغرض، لكن اليوم كان مختلفًا عن سابقيه.

الاتجاه المعاكس

خرج الرجل وابنه من منزلهما، بلا عودة، وبحوزتهما مبالغ مالية بالعملات المحلية والأجنبية، وقصدا الطريق العام، ورغبة في اختصار المسافة والوقت معا، طلب من نجله أن يسلك الاتجاه المعاكس لحركة السيارات، فأطاع الإبن اباه، وليته لم يفعل.

كمين مروري 

تصادف مرور الأب وابنه، عكس الإتجاه، مع حملة لضباط مرور المنوفية، لملاحظة الحالة المرورية، وضبط المخالفات بأنواعها، فوقعا في الفخ، استوقفهما أحد ضباط الكمين، وسألهما عن سبب السير عكس الإتجاه، وتراخيص الـ"توكتوك"، وهنا ارتبك الأب وابنه.

عملات أجنبية 

أحاطت القوة الأمنية بـ “التوكتوك” وبداخله المتهمين، وعُثر معهما على مبالغ مالية بالعملات الأجنبية والمحلية، عجز المتهمان عن إثبات مصدرها، واعترفا بحيازتها بقصد الإتجار فيها.

ضبط المتهمين 

ذكرت وزارة الداخلية، أنّ قطاع الأمن العام، تمكن من ضبط “حاصل على دبلوم” وابنه، أثناء استقلالهما “توكتوك” بدون لوحات، وسيرهما عكس الإتجاه، بمدينة بركة السبع، وبحوزتهما عملات أجنبية. 

باشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

search