الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

إلغاء لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية (خاص)

نهضة بركان واتحاد العاصمة

نهضة بركان واتحاد العاصمة

محمود صبري

A A

اقترب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، من إعلان عدم خوض مواجهة نهضة بركان، وذلك في لقاء العودة بين الفريقين لحساب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أصدر بيانا في وقت سابق، باعتماد نتيجة الذهاب في ملعب 5 جويله، لصالح نهضة بركان، بثلاثية نظيفة، وذلك بعد أن منعت السلطات الجزائرية، بعثة الفريق المغربي من الدخول بأطقم التدريب والمباريات، والمعدات الخاصة من المطار.

كما رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أيضًا الاستئناف الذي تقدم به مسؤولو نهضة بركان بشكل قاطع، ليقام لقاء العودة بين الفريقين غدًا في المغرب.

ومع ذلك أكد مصدر داخل نادي نهضة بركان لـ " تليجراف مصر " أن المباراة لن تلعب غدًا، بعد أن قررت بعثة اتحاد العاصمة الجزائري عدم خوض اللقاء.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد العاصمة يرى أن قرارات “كاف” ظالمة، ومع ذلك برر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قراره، بأن اتحاد العاصمة لم يسهل دخول ملابس نهضة بركان المعتمدة مع الكاف.

كما أكد المصدر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قدم شكوى رسمية للمحكمة الرياضية الدولية في سويسرا لمعالجة الوضع، وذلك بعد إصرار الفريق المغربي على لعب اللقاء بالقمصان التي تحمل الخريطة السياسية.

search