الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

ميار الببلاوي: "الشيخ" قال لي "ركبتك المرجيحة".. سأقاضيه

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي

سعد نبيل

A A

قررت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشيخ محمد أبو بكر، والذي اتهمها الخميس الماضي بالـ"العيش في الحرام"، تعقيبا على تصريحات سابقة لها، قالت فيها إنها عادت إلى زوجها الحالي بعد طلاقها منه 11 مرة.

الببلاوي قالت في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن مستشارها القانوني سيرفع عدة قضايا على الشيخ محمد أبو بكر، تتهمه فيها بالسب والقذف، ورمي المحصنات بالباطل، والتشهير، وإلحاق الأذى والضرر، أيضا زوجها سيرفع عدة دعاوى قضائية على “الشيخ”، بسبب وصفه بـ"التيس أبو قرون".

لا أملك رفع قضيه على بسمة وهبة 

أضافت أن الدعاوى القضائية ستكون ضد “أبو بكر” فقط ولن تطال برنامج “العرافة” الذي كشفت فيها معلومة طلاقها سبب الأزمة، أو مقدمته الإعلامية بسمة وهبة، مؤكدة أنها لا تملك أن تقاضيها لأنها وافقت منذ البداية على المشاركة في البرنامج بكامل إرادتها، على الرغم من أنها تفاجأت بطريقة المذيعة واستفزازها وعدم إتاحة المساحة الكافية لها للرد على الأسئلة، فضلا عن حذف الكثير من الحلقة في المونتاج.

وعن جملة “أنا برجع لجوزي بشحن رصيد” التي قالتها خلال البرنامج، قالت، “أنا كل خطوطي فاتورة مش باقات عشان حد يشحنهالي، أنا ميار الببلاوي اللي أول مؤخر ليا كان مليون دولار يتقال لي برجع بكارت شحن؟”، مستطردة أن التصريح لا يتخطى كونه ”مزاحا لم تتخيل أن يصل إلى الخوض في الأعراض من من هم مثل أبو بكر"، على حد قولها.

كنت مبسوطه لما شوفت محمد أبو بكرة وقالي ركبتك المرجيحة

كشفت الفنانة عن مفاجأة وهي أنها كانت سعيدة بمقابلة الشيخ محمد أبو بكر مساء أمس، ولكن حينها لم تكن تعلم شيئا عن مقطع الفيديو الذي نشره، مضيفة أنه أخبرها بأنها كانت محوره، لكنها لم تكن على علم بتفاصيله.

أضافت، أن الشيخ محمد أبو بكر قال لها "أنا ركبتك المرجيحة” وهي لم تفهم قصده من الجملة، وحاولت الاستفسار منه ماذا يعني بها. 

وعن أزمتها مع ابنها بسبب ظهورها في برنامج “العرافة”، قالت إنه كان يرفض فكرة المشاركة في حلقة مع الإعلامية بسمة وهبة من الأساس، وفي أثناء التصوير منعوه من الدخول حتى لا يعترض على أي سؤال يوجه لها، وفق قولها، مؤكدة أنه إذا كان حاضرًا لأوقف التصوير بالقوة.

أضافت أن ابنها قاطعها ولم يتحدث معها منذ يوم تصوير البرنامج، قائلة، “ابني لما بيزعل بيعزل نفسه في الجناح بتاعة في الفيلا ومبيكلمنيش".

واختتمت ميار الببلاوي حديثها، بالقول إنها من الممكن أن تسامح في حقها، ولكن حق ابنها من الصعب أن تفرط فيه، أيضا حق زوجها الذي خاض في عرضه زوجته ووصفه بـ"التيس أبو قرون"، ولا تعتقد أن زوجها سيتهاون أو يسامح فيه.

search