الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

لويس ستيلي: صلاح أشعل غضب جماهير ليفربول بالمشادة مع كلوب

كلوب وصلاح

كلوب وصلاح

محمود صبري

A A

دخل النجم المصري محمد صلاح ليفربول الإنجليزي، في مشادة كلامية حادة مع مدربه الألماني يورجن كلوب، وذلك خلال مواجهة الريدز اليوم مع وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح قد رفض الدخول لأرضية الملعب في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، وهو ما شهد تدخل زميله داروين نونيز لفض الخلاف مع مدرب الفريق يورجن كلوب.

وفسر لويس ستيلي صحفي "ديلي ميل" البريطانية، في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" تفاصيل أزمة صلاح مع كلوب.

وقال ستيلي: “صلاح ظهر منفعلًا على أرضية الملعب قبل الدخول، وهو ما شهد منه اعتراضات كبيرة على يورجن كلوب، وتدخل نونيز وعدد من اللاعبين، لإنهاء الخلاف أمام الكاميرات”.

وأضاف: “تصرف غير لائق من صلاح الذي لديه شعبية كبيرة في ليفربول، والذي تعرض للعديد من الضغوطات مؤخرًا من كلوب والجماهير”.

وتابع :" صلاح غير راضٍ عن وضعه الحالي مع ليفربول، كما أنه يشعر بعدم الارتياح من ذلك التصرف، الأمر الذي جعله يظهر غضبه من طريقة تعامل كلوب معه".

وأختتم: “أعتقد أن صلاح قد أشعل غضب جماهير ليفربول بالمشادة مع كلوب، وأن هذا التصرف يعكس الوضع الصعب الذي يعيشه النادي مؤخرًا، في الوقت الذي اقترب فيه كلوب من الرحيل”.

مشادة كلامية بين صلاح يورجن كلوب

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام، حالة غضب من الفرعون المصري محمد صلاح، ودخل في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب في الدقيقة الـ81.

وكان محمد صلاح خارج التشكيل الرسمي للمباراة، إذ كان يجلس على مقاعد البدلاء، ليستقر المدرب الألماني على نزول اللاعب في الدقيقة الـ81 وكانت المباراة وقتها تسير نحو التعادل.

وأثناء دخول صلاح لأرضية الملعب، استطاعت الكاميرات أن تلتقط لحظة انفعاله مع كلوب.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 75 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ خاض الفريق 35 مباراة حقق الفوز في 22، وتعادل في 9، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

موقف وست هام في الدوري الإنجليزي

فيما يتواجد فريق وست هام في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وارتفع رصيده إلى النقطة الـ 48، إذ خاض الفريق 35 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في 12 مواجهة.

search