الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

فريق نهضة بركان

فريق نهضة بركان

أحمد زهران

A A

لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، من أبرز المباريات التي تلعب اليوم، لما تحمله من منافسة خاصة بين الفريقين داخل الملعب وخارجه، ويبحث الكثيرون عن موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، حيث يلتقي الفايز منهما، مع الفائز من مباراة الزمالك ودريمز في نهائي الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، تقام في تمام  العاشرة مساء اليوم الأحد، في إياب دور نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي " الكونفدرالية الأفريقية " للموسم الحالي.

وفاز نهضة بركان فى مباراة الذهاب التي لم تلعب بنتيجة 3-0، حيث لم تقم مباراة الذهاب الأحد الماضي بملعب ملعب" 5 جويلية 1962"، وأقرت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفريق المغربي فائزا بنتيجة (3 – 0) بعدما رفضت لجنة الاستئناف مسبقا قرار الطعن الذي تقدم به الاتحاد الجزائري.

ولم يخسر نهضة بركان في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز بطل المغرب في الإياب بنتيجة 4-1.

وتوج الشعباني مع الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، فيما حصد " خوان كارلوس جاريدو " المدرب الإسباني بطولة الكونفدرالية مع الأهلي المصري والرجاء المغربي.

وتأهل اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب إلى الدور قبل النهائي بالكونفدرالية، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ثم تفوق علي ريفرز النيجري في دور الثمانية.

بينما تصدر نهضة بركان المغربي المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، ثم تمكن من تخطي أبوسليم الليبي بعد الفوز عليه 3-2 في إياب دور الثمانية، بعدما تعادلا سلبياً في مواجهة الذهاب.

تعليمات الشعباني للاعبي أسياد الشرق قبل اللقاء: 

ووجه الشعباني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي نهضة بركان لاعبيه بضرورة الفوز وحسم الأمر من بداية اللقاء، خوفا من تصعيب الوضع مع مرور الوقت.

ونبه مدرب أسياد الشرق لاعبيه وخاصة قلب الدفاع من مهاجمي الفريق المنافس، خوفا من الهجمات المرتدة لأن الفريق سيكون في وضعية الهجوم أغلب المبارة.

قائمة نضهة بركان لخوض اللقاء:-

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق نهضة بركان، معين الشعباني، مباراة اتحاد الجزائر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: حمزة حمياني.

خط الدفاع: حمزة الموساوي - عادل تاهيف - عبدالحق عسال - إيسوفو دايو.

خط الوسط: لاعب الوسط المحور - المهاجم الصريح - ياسين لبحيري - محمد المرابط - يوسف الفحلي.

خط الهجوم: بول باسين.

search