الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

"مدرب مريض".. رمضان بيكهام يعلق علي أزمة صلاح وكلوب

مشادة كلامية بين صلاح ويورجن كلوب

مشادة كلامية بين صلاح ويورجن كلوب

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

تصدرت لقطة لاعب ليفربول محمد صلاح، مع مدربه يورجن كلوب، عناوين المواقع الإلكترونية والصحف العالمية، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على عدم مشاركته في مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، أمس، حتى الدقيقة 80.

واعترض صلاح على نزوله بديلًا في الدقيقة 81 أمام وست هام يونايتد، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وهاجم أحمد رمضان بيكهام، لاعب منتخب مصر وسيراميكا كليوباترا، كلوب، ووصفه بأنه “مدرب مريض عاوز ياخد لقطة علي صلاح بس مش علي صلاح يا باشا”.

تفاصيل أزمة محمد صلاح مع كلوب

اعتراض محمد صلاح على قرار المدرب يورجن كلوب لم يكن الأول، بل تكرر في أكثر من مناسبة، بداية من مباراة ليفربول أمام برايتون ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي موسم (2020 - 2021)، حينها خرج قائد الفراعنة بملامح غاضبة نتيجة استبداله.

ولم تتوقف أزمات صلاح مع كلوب، سبق الاشتباك بينهما في أكثر من مناسبة، منذ انضمام قائد الفراعنة إلى ليفربول، عام 2017 قادمًا من صفوف روما.

تكرر نفس الأمر في لقاء ليستر سيتي بالدور الثاني في الموسم قبل الماضي، حينما قرر كلوب استبدال محمد صلاح في الدقيقة (87) ليشارك بدلاً منه هارفي إليوت، حينها عبر قائد منتخب مصر عن غضبه بسبب القرار.

الصدام قبل الأخير بين محمد صلاح ويورجن كلوب، جاء في أغسطس من العام الماضي، عندما قرر مدرب ليفربول، استبدال نجمه الأول بالدقيقة 87 أمام تشيلسي، ليعبر حينها اللاعب عن غضبه.

واستمرارا لكل تلك الأزمات السابقة، تكرر الأمر مرة أخرى بين محمد صلاح وكلوب، أمام وست هام، وتطور إلى مشادة كلامية، فهل تكون نهاية الثنائي داخل جدران الريدز مؤلمة برحيلهما بنهاية الموسم؟

search