الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

"تليجراف مصر" يُكرم ليلى عز العرب عن مُجمل أعمالها

ليلى عز العرب

ليلى عز العرب

محمد صالح

A A

كرم موقع "تليجراف مصر"، الفنانة الكبيرة ليلى عز العرب، عن مشوارها الفني المميز ومُجمل أعمالها. 


حلت الفنانة الكبيرة، ضيفة على موقع "تليجراف مصر"، في ندوة تحدثت فيها عز العرب عن مشوارها الفني في السينما والدراما التليفزيونية، وآرائها في بعض الأمور الفنية.


أحدث أعمالها


ليلى عز العرب شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “إمبراطورية ميم” ، مع مجموعة كبيرة من الفنانينومنهم، خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين، يارا عزمي، ونورهان منصور، وآدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والعمل من إخراج محمد سلامة.

ليلى عز العرب ودرع التكريم


أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم”


مسلسل "إمبراطورية ميم"، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، وتعرض عليه شركة عقارية كبيرة مبلغ مالي ضخم من أجل بيع منزله، ولكن يرفض مختار أبو المجد، الأمر الذي يعرضه لصعوبات وأزمات عدة.


عتبات البهجة


كما شاركت بمسلسل "عتبات البهجة"، مقتبس عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومع  النجم الكبير يحيى الفخراني، وصلاح عبد الله، وسما إبراهيم، وجومانا مراد، ووفاء صادق، وقدم به مدحت العدل الرؤية التلفزيونية، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 

search