الأحد، 07 يوليو 2024

04:17 ص

المخلوفي يكشف حقيقة عودة "معلول" إلى الدوري التونسي

علي معلول

علي معلول

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

كشف رئيس نادي الصفاقسي التونسي عبد العزيز المخلوفي، عن حقيقة عودة علي معلول لاعب الأهلي، إلى النادي التونسي من جديد خلال الميركاتو الصيفي.

وقال المخلوفي، إن عودة علي معلول لاعب الأهلي إلى الصفاقسي مستبعدة، وذلك وفقا لصحيفة "الشروق" التونسية.

خطوة عاجلة من الأهلي لحسم مصير علي معلول.. هل يخذل كولر؟

يسابق النادي الأهلي الزمن من أجل إنهاء ملف التجديد للظهير التونسي علي معلول لاعب الفريق الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر"، إن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات في النادي، أجرى اتصالاً هاتفياً مع جون إدوارد وكيل أعمال معلول، وطلب منه الحضور لجلسة عاجلة سيتم فيها حسم ملف التجديد للاعب.

أضاف المصدر أن معلول لديه بعض الشروط التي يتمسك بها قبل التوقيع على عقد جديد، أبرزها الحصول على مليون ونصف المليون دولار مقابل الاستمرار موسمًا مع الفريق.

وشدّد المصدر على أن مسؤولي القلعة الحمراء يرون أن مطلب اللاعب لا يمكن تنفيذه لعدة أسباب، من بينها أن المردود الفني للاعب تراجع بحكم عامل السن، علاوة على أن هذا الراتب سيفتح الباب أمام وقوع أزمات بين اللاعبين والنادي، وسيدفع بعض عناصر الفريق إلى التمرد إذا قارنوا قيمة رواتبهم السنوية بالجنيه المصري مع الراتب الذي يريده الظهير الدولي التونسي.

وكشف المصدر أن الأهلي يريد الإبقاء على اللاعب شرط أن يمنحه مليوناً و100 ألف دولار فقط، وتنفيذ رغبة المدير الفني الذي يتمسك باستمرار اللاعب كونه من الركائز الأساسية.

في بداية الموسم الحالي، رفض النادي الأهلي عرضًا من الدحيل القطري لاستعارة معلول، ورغم أن العرض المادي كان مغرياً، فإن مارسيل كولر أبلغ النادي بصعوبة التفريط في اللاعب في ظل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

search