الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

"متفائلين".. تشافي متحفز ومتشوق لإنهاء الموسم مع برشلونة

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، على مواجهة فالنسيا المقرر لها غداً الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا". 

وتقام مباراة فالنسيا وبرشلونة، في تمام العاشرة مساء غداً على ملعب "لويس كومبانيس"، في الجولة الـ33 من عمر الدوري الإسباني. 

ويدخل برشلونة اللقاء وفي جعبته 70  نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يقبع فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة. 

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" " لدينا تحد الآن وهو أن نحتل المركز الثاني وأن نتأهل لبطولة كأس السوبر الإسباني". 

وأضاف:" أنا والرئيس والإدارة مُتفائلين فيما يخص هذا المشروع ، في هذا الصيف نأمل أن نتعاقد مع اللاعبين الذين نحتاجهم ". 

عن إعارة إعارة لاعبه الشاب فيتور روكي؟، قال تشافي:"لم نقرر أي شيء بعد، علينا أن نتحدث مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، والبرازيلي ديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني حول التخطيط للمرحلة المقبلة". 

وتابع :"الفريق متحفز ومتشوق لإنهاء الموسم بشكل جيد، و أنا متحمس ومليء بالطاقة للعام المقبل". 

تشافي يكشف أسباب استمراره مع برشلونه 

وفي السياق ذاته، أعلن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، أن تشافي هيرنانديز سيبقى في منصبه، بعد التراجع عن قراره السابق بالاستقالة في نهاية الموسم الجاري.

وصرح تشافي، في موتمر صحفي، أنه يحاول دائما أن يفعل الأفضل للنادي، وقد لاحظ ثقة ودعما كبيرين من اللاعبين، مما دفعه لاتخاذ قرار الاستمرار في منصبه رغم كل العوائق التي واجهته.

وأضاف تشافي أنه يمتلك انسجاما جيدا مع الإدارة الرياضية والجماهير، وهذا يجعله يعيد التفكير في بعض الأمور المستقبلية، موجها الشكر لجمهور البارسا العظيم على الدعم الذي يقدمه له في الملعب، مضيفا أنهم حضروا المران بكثافة كبيرة وآزاروا الفريق بقوة ووعدهم بالاستمرار في منصبه والتراجع عن قرار الرحيل.

وكان تشافي قرر الرحيل عن الإدارة الفنية للفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري، ولكن تغيّر موقفه بعدما اجتمع مع إدارة البارسا في منزل رئيس النادي.

وخسر برشلونة في الموسم الحالي 2023/24 العديد من البطولات، ومنها: (دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني)، وأصبح الفريق بعيداً بفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال مدريد في صراع الدوري الإسباني ليقترب من الخروج بموسم صفري.

search