الجمعة، 02 أغسطس 2024

11:08 م

"قلة التقدير" سبب خلاف محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

فرض الخلاف القوي بين لاعب ليفربول محمد صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب، خلال مواجهة وستهام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، نفسه على الساحة الرياضية، خصوصا أنه أمر غير معتاد في العلاقة القوية بين اللاعب ومدربه.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام، حالة غضب من الدولي المصري محمد صلاح، ودخل في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب في الدقيقة الـ79.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن يورجن كلوب غضب بسبب طريقة المصافحة مع محمد صلاح، مما أدى لاندلاع خلاف مع نجم الريدز،  إذ ذهب مدرب “الريدز” لمصافحة صلاح، لكن الثاني لم يره، وحينما رأه في المرة الثانية صافحه بأطراف أصابعه، فغضب الألماني واعتبر الأمر نوعا من “قلة التقدير”.

وأضافت “حدث هذا أحيانًا مع يورجن ولاعبين آخرين، إنه يحب التفاعل مع بدلائه قبل الدخول في المباريات”.

وتابع "من الواضح أن مو كان منزعجًا من استبعاده من الفريق ولم يكن في أفضل حالاته المزاجية بينما لم يكن يورجن سعيدًا بسلوكه".

واختتم حديثه "تم منح اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد مباراة وست هام يونايتد، وسيجتمعون مرة أخرى يوم الثلاثاء".

وقال صلاح خلال تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة “سكاي سبورت" البريطانية عقب المباراة في تعليقه على الواقعة، إنه "إذا تحدث سيشعل النيران".

يورجن كلوب علق بدوره على الأمر، وقال، "تحدثنا عن تلك اللحظة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين، لقد انتهى الأمر".

وكان محمد صلاح خارج التشكيل الرسمي للمباراة، إذ كان يجلس على مقاعد البدلاء، ليستقر المدرب الألماني على نزول اللاعب في الدقيقة الـ81 وكانت المباراة وقتها تسير نحو التعادل.

وفي أثناء دخول صلاح لأرضية الملعب، استطاعت الكاميرات أن تلتقط لحظة انفعال صلاح مع كلوب.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الـ 75 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ خاض الفريق 35 مباراة حقق الفوز في 22، وتعادل في 9، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

موقف وست هام في الدوري الإنجليزي

فيما يتواجد فريق وست هام في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وارتفع رصيده إلى النقطة الـ48، إذ خاض الفريق 35 مباراة، حقق الفوز في 13، وتعادل في 10، وتلقى الخسارة في 12 مواجهة.

search