الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

اختلفت مع زوجها فأشعل النار في شقة المقطم.. نجت من كارثة

حريق - صورة أرشيفية

حريق - صورة أرشيفية

خلود طارق

A A

نجت زوجة في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، من كارثة مروعة بعد خلافات مع زوجها، أشعل على إثرها النار في شقة الزوجية، بمساعدة أشقائه. 

جرى تداول الحادث عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحركت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ونجحت في كشف ملابساته، وتبين أنها ملك سيدة.

تفاصيل الواقعة

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من سيدة بقيام كل من زوجها وأشقائه، بإضرام النيران عمداً بالشقة سكنها لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترف زوجها بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما.

وفي وقت سابق، التهمت ألسنة النيران حوشين بقرية الجبيرات دائرة مركز طهطا في سوهاج، وتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بلاغا من إدارة النجدة بالحريق دون خسائر بشرية، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

احتراق النخيل

وشهد نجع حسام الدين التابع لمركز جهينة غرب محافظة سوهاج اشتعال النيران في عدد من أشجار النخيل، بسبب مصدر حراري غير معلوم، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات بشرية، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

حريق منزل

بينما التهم حريق ثالث أحد منازل قرية نزلة القاضي دائرة مركز طهطا، وتم إخماده، وبحسب تحريات المباحث تبين أن السبب في اشتعال النيران ماس كهربائي.

search