السبت، 03 أغسطس 2024

11:35 ص

تياجو سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي: سأعود قريبا في دور آخر

تياجو سيلفا لاعب تشيلسي

تياجو سيلفا لاعب تشيلسي

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن لاعب تشيلسي، تياجو سيلفا، رحيله عن النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

وانضم المدافع البرازيلي إلى البلوز قادما من باريس سان جيرمان في أغسطس 2020، ليستمر 4 سنوات مع الفريق.

تياغو سيلفا يودع تشيلسي

وقال سيلفا في تصريحات عبر موقع ناديه “تشيلسي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد جئت إلى هنا بهدف البقاء لمدة عام واحد فقط، وانتهى الأمر بـ4 سنوات، ليس فقط بالنسبة لي ولكن لعائلتي أيضًا”.

وأضاف “أبنائي يلعبون في تشيلسي، لذا فمن دواعي الفخر أن أكون جزءًا من عائلة تشيلسي، لأن أبناءي موجودون هنا. آمل أن يتمكنوا من مواصلة مسيرتهم الاحترافية هنا في هذا النادي الذي يرغب العديد من اللاعبين في أن يكونوا جزءًا منه”.

وتابع “أعتقد أنه في كل ما فعلته هنا على مدار السنوات الأربع، كنت دائمًا أعطي كل ما لدي، لكن، لسوء الحظ، لكل شيء بداية ونهاية، آمل أن أترك الباب مفتوحًا حتى أتمكن من العودة في المستقبل القريب، ولكن في دور آخر هنا”.

وأردف “عندما بدأت هنا، كان ذلك أثناء وباء فيروس كورونا، لذلك لم يكن هناك أي مشجعين في الملعب، لكن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الأمر شيئًا خاصًا جدًا بالنسبة لي، وبعد ذلك عندما بدأ المشجعون بالعودة إلى الملعب وبدأت الحياة تعود إلى طبيعتها، بدأت أشعر بالكثير من المودة والاحترام لقصتي مع الفريق”.

وأكمل “من الصعب بالفعل قول الوداع في أكثر الظروف العادية، ولكن عندما يكون هناك حب متبادل، يكون الأمر أكثر صعوبة”.

وأتم “لقد كان حلمًا، بالتأكيد حلمًا، لم أتخيل أنني أستطيع تحقيق مثل هذه الأشياء العظيمة والفوز بأحد أفضل الألقاب، دوري أبطال أوروبا، في أحد أكبر الأندية في العالم، بالطبع أنوي العودة يومًا ما”.

وإجمالا، خاض تياجو سيلفا 151 مباراة مع تشيلسي، نجح في تسجيل 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وفاز مع الفريق بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

search