الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

مواصفات وسعر سيارة "بروتون ساجا" 2024 في مصر

سيارة بروتون ساجا

سيارة بروتون ساجا

إسلام عزام

A A

كشفت مجموعة عز العرب وكيل علامة شركة "بروتون" الماليزية في السوق المصرية، مواصفات وسعر سيارة سيدان "بروتون ساجا" 2024 في السوق المحلية.

مواصفات سيارة "بروتون ساجا"

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 1.3 لترًا، قادر على توليد قوة 95 حصان وعزم دوران 120 نيوتن متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي.

مواصفات الأمان 

وجهزت السيارة بمجموعة من مواصفات الأمان والسلامة من بينها: فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام توزيع الفرامل حسب الوزن الداخلي للسيارة EBD، نظام مساعد الفرامل BAS، إلى جانب الوسائد الهوائية ونظام منع تشغيل المحرك للحماية من السرقة، وحساسات الركن الخلفية والكاميرا الخلفية.

المقصورة الداخلية 

وجُهِزت المقصورة الداخلية بتصميم أنيق يضم مكيف الهواء، وسنتر لوك، وزجاج كهرباء، ومرايا كهرباء، وإشارات بالمرايا الجانبية، ومفتاح ريموت مشفر للتحكم في الشنطة الخلفية، وكمبيوتر رحلات.

كما تضم كماليات السيارة: إضاءة نهارية LED المثبتة في الجزء السفلي من المصد الأمامي، أغطية المرايا الجانبية ومقابض الأبواب من نفس لون طلاء السيارة، وجنوط رياضية ثنائي اللون من الألومنيوم مقاس 15 بوصة، سبويلر خلفي مثبت على باب الشنطة.

بالإضافة إلى تجهيزات جلدية تضيف إلى السيارة مزيدًا من الفخامة والأناقة، كونسول مركزي مع أزرار مريحة وسهلة الوصول، شاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة متصلة بالبلوتوث، مصباح خريطة LED وواقي من الشمس مع مرآة، ثلاث منافذ USB، مساحة شحن كبيرة مع إمكانية طي المقعد الخلفي لمساحة إضافية، راديو FM ومشغل MP3 مع أربع سماعات للنظام الصوتي، عجلة قيادة متعددة المهام مع إمكانية التحكم في ارتفاع كرسي السائق3.

سعر سيارة "بروتون ساجا"

الفئة السعر 
(ساجا Saga) هاي لاين 659.900 جنيه
search