الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

سعر خيالي.. ليفربول يضع شرطًا لبيع محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود صبري

A A

ارتبط الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بالرحيل عن الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تعرضه للعديد من الضغوطات مؤخرًا.

وعلى الرغم من أن تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت صباح اليوم إلى أن محمد صلاح سيستمر حتى نهاية تعاقده في أنفيلد والذي سينتهي مع نهاية صيف عام 2026، إلا أن موقع " فوتبول انسايدر " قد نشر تقريرًا يعكس هذا الاتجاه.

وأشار الموقع إلى إن ليفربول سيكون أكثر انفتاحًا لرحيل محمد صلاح في الصيف القادم، وذلك بسبب حالة تعاقده، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد، مع ترقب عروض ضخمة من المملكة العربية السعودية.

وأكد الموقع أنه في حالة بيع محمد صلاح بأموال كبيرة، سوف يعطي ذلك دفعة مالية كبيرة لخليفة كلوب، الهولندي "آرني سلوت" لإعادة بناء الفريق.

ليفربول يحدد سعر صلاح

وترغب إدارة ليفربول في الحصول على ما يقارب من 150 مليون جنيه إسترليني، مقابل رحيل صلاح في الصيف، وهو مبلغ ليس بالمستحيل على أندية الدوري السعودي، التي لديها وفرة اقتصادية كبيرة.

صلاح والضغوطات الأخيرة 

وتعرض الدولي المصري، محمد صلاح، للعديد من الضغوطات مؤخرًا من قبل جماهير ليفربول الإنجليزي، بداية من الهجوم الكبير في أنفيلد بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام أتلانتا الإيطالي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

كما تعرض صلاح أيضًا لهجوم شديد من جماهير ليفربول، بعد الخسارة في الديربي أمام إيفرتون بهدفين نظيفين لحساب مؤجلات الجولة الـ 29 من البريمرليج.

وأخيرًا دخل صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بعد أن رفض فكرة المشاركة كبديل في الدقيقة 81 من مواجهة وست هام يونايتد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

search