الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:17 ص

بيانان مفبركان للترجي ونهضة بركان بشأن دوري الأبطال والكونفدرالية

الكاف

الكاف

عبدالمنعم الالفى

A A

انتشر بيان منسوب لفريق نهضة بركان المغربي، خلال الساعات الماضية، يطالب فيه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمهمة توفير أفراد من الكاف، لحمل الكرات، من أجل توفير مبدأ تكافؤ الفرص وتوفير 12 كرة حول الملعب.

بيان مفبرك منسوب لفريق نهضة بركان المغربي 

واعتمد من قام بفبركة هذا البيان، على ما حدث في مباراة القمة الـ127 الماضية بين الأهلي والزمالك، حينما قام ناشئ الفريق الأبيض بإخفاء الكرات، بعدما تقدم فريق الزمالك على الأهلي في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، لصالح القلعة البيضاء في منافسات الدوري.

ناشئين فريق الزمالك يخفوا الكرات في مباراة القمة الـ 127

على الجانب الآخر، انتشر بيان منسوب لفريق الترجي التونسي الذي سيواجه فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مطالباً بتوفير 12 كاميرا لتصوير المباراة، وتواجد مخرج ومصورين أجانب لإخراخ المباراة، من أجل تساوي الفرص.

واستند بناء هذا البيان على أساس أنه تم التغافل عن بعض أخطاء لاعبي الأهلي من قبل مخرج مباريات الرجاء المغربي، ومازيمبي الكونغولي، حسبما ذكر البيان المفبرك.

بيان مفبرك منسوب لفريق الترجي التونسي ضد فريق الأهلي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلي منافسه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أبطال افريقيا، يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل، على ملعب" رادس" في تونس، بينما تقام مباراة العودة، يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

 يخوض الزمالك مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية يوم الأحد (12 مايو) خارج أرضه، ثم يخوض مباراة العودة يوم الأحد (19 مايو) على ملعبه.

search