الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:33 ص

دعاء للزوج.. اللهم وسع رزقه وبارك في عمره

الدعاء للزوج

الدعاء للزوج

جهاد أحمد

A A

لا شك أن الدعاء من أعظم صور التعبير عن الحب، ولا يدعو أحدٍ لأحد إلا وقد صدق حبه.

والدعاء للزوج من ضمن الأشياء التي تبحث عنها الزوجة، حرصًا منها على إحاطة زوجها بالرعاية الربانية، والرغبة في رؤيته في أحسن حال.

ويستعرض "تليجراف مصر"، الدعاء للزوج خلال السطور التالية:

الدعاء للزوج بالرزق

"اللهم وارزقه من واسع فضلك يا رب العالمين، اجعل زوجي حبيبًا حليمًا كريمًا، هيّنًا ليّنًا معي، اللهُمَّ اجعله أبًا لي في الحنان، وأخًا لي في الطّاعة".

"اللهُمَّ وسع في رزق زوجي، وبارك في عمره، اللهُمَّ ارزق زوجي مع كلّ خفقة قلب وطرفة عين فرجًا، ومخرجًا وعفوًا وأمنًا وإيمانًا".

"اللهُمَّ سخّر جنود الأرض له، اللهم افتح لزوجي أبواب الرزق كلّها، واجعل الخير في طريقه، وأبعد عنه كل شرّ، اللهُمَّ ربّي، إنّي أسألك لي ولزوجي من الخير كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ كلّه؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين".

الدعاء للزوج بالهداية

"اللهُمَّ اغفر ذنبه، وطهّر قلبه، وحصّن فرْجَه، اللهُمَّ ارزقه الهداية والرزق الواسع المبارك يا رب العالمين، اللهُمَّ جمِّله في نظري، وجمّلني في نظره، اللهُمَّ لا تفرّق بيني وبينه، اللهُمَّ احفظه لي يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام".

"اللهُمَّ أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهم وارزقه الصحة والعافية، واجعل الرزق له ميسّرًا حلالًا طيبًا".

"اللهُمَّ اهدِ زوجي للإيمان، وثبّته عليه، واجعل الرزق له ميسّرًا حلالًا طيبًا".

الدعاء للزوج بإطالة العمر

"اللهُمَّ أطل في عمر زوجي بالصحة والعافية، يا رب لقد منحني السعادة يومًا، فامنحه السعادة دهرًا، يارب، قد فتح لي باب الحب فافتح له أبواب رحمتك يا ربِّ، إنك تعلم أن زوجي حبيبي وقرة عيني، فاحفظه لي وبارك في عمره وزدني حبًا له، يا ربّ إن كان يشكو وجعًا وحزنًا فكن له عونًا، وخفّف عنه مصائب الحياة، وإن كان يشعر بالفرح والسرور فزده سعادةً وسرورًا".

search