الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:32 ص

"يا كسرة ضهري". وفاة عم الإعلامية ميار الببلاوي

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي

سعد نبيل

A A

أعلنت الإعلامية ميار الببلاوي، منذ قليل عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، وفاة عمها.
 

ميار الببلاوي.. كلمات حزينة

كتبت “الببلاوي” منشورًا أعربت فيه عن حزنها، قائلة: “اللهم أسكنه فسيح جناتك وتقبله في عليين يا رب اغفر له يا رب لا نقول إلا ما يرضيك إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبي يا عمي سلم على بابا  وعمي عادل..  يا كسرة ضهري”.


وأضافت الإعلامية : “يا رب الصبر من عندك في اللي أنا فيه ده تختار لجوارك عمي الحاج سيد أغلى وأحب إنسان ليا في حياتي الضهر والسند نور عيوني عمي حبيبي.. صاحبي أطيب قلب في الدنيا  يا وجع قلبي الموجوع أصلًا”.

تصريحات مثيرة للجدل

كانت الإعلامية ميار الببلاوي، قد تصدرت مؤخرًا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن عودتها إلى زوجها الحالي بعد طلاقها منه 11 مرة، ووقع على إثرها حربًا كلاميًا بينها وبين الشيخ محمد أبو بكر.

وقال أبو بكر في فيديو بثه عبر صفحته على "فيسبوك": "أنا تحدثت بصفتي وشخصيتي، والأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ليسوا مسؤولين عني، وأتحمل مسؤولية ردي على الفنانة ميار الببلاوي كاملة".

الإسلام بريء من ميار الببلاوي

وأضاف أبو بكر، أنه "ينتقد الأفكار وليس الأشخاص، وهذا هو الهدف من انتقاده للفنانة ميار الببلاوي، قائلًا: "الإسلام بريء مما قالته الببلاوي شكلًا وموضوعًا، كلامها لا يمت للدين بصلة".

وأشار إلى أن أكثر المواطنين يتلقون تعاليم الدين من التلفزيون، لذا كان لا بد من رده عليها، منوهًا بأنه لم يشهر بالفنانة ميار الببلاوي، وذكر اسمها لضرورة ذلك الأمر لأنها صاحبة الحديث المثير للجدل.

اتهام بالزنا

وتابع: "القضية الدينية هي من تشغلني (الطلاق والمحلل) وليس الأشخاص، ووصفت في حديثي زواج المحلل بالزنا، ولم أصف الشخص بل وصفت الفعل، ونحن في ساحة القضاء، وتحياتي لكل إنسان محترم أخطأ في حقي أو أصاب".

وواصل: "الصحفيون طلبوا مني الرد عليها عقب تجريحها في شخصي، ورفضت، وتحدثت الآن لأول مرة لأن القضية الآن في ساحة القضاء".

واختتم أبو بكر حديثه بالقول: "مش شايف إني أخطأت أنا بينت حكم شرعي أحاسب عليه بين يدي الله سبحان وتعالى، وممكن أعتذر للفنانة في حالة واحدة أن يحكم القضاء لصالحها.. هعتذر لها علشان هي زعلت".

search