الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:15 ص

بسبب ابنه.. الشرطة تبحث عن توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

طالبت الإعلامية رضا الكرداوي، الأجهزة الأمنية، بسرعة الوصول إلى طليقها الإعلامي توفيق عكاشة، لتنفيذ الحكم الصادر مؤخرًا ضده بزيادة نفقة أجرة الخادم لطفلهما “يوسف” بمبلغ 292 ألف جنيه.

وفي قسم شرطة أكتوبر أول، قدمت الكرداوي صيغة تنفيذية لحكم نفقة صادر لصالح نجلها يوسف توفيق، ( 16 عامًا)، ضد طليقها توفيق عكاشة، والصادر بتاريخ 23 مارس بمحكمة جنح مدينة نصر الجزئية لشئون الولاية على النفقة.

حبس توفيق عكاشة

وتجري الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة الوصول إلى توفيق عكاشة لمطالبته بسداد مبلغ الـ 292 ألف جنيه، وتنفيذ حكم حبسه حال عدم السداد.

نص الحكم على حبس توفيق عكاشة 30 يومًا إذا امتنع عن دفع مبلغ 292 ألف جنية متجمد زيادة نفقة أجرة خادم للصغير يوسف، بموجب الحكم 92 لعام 2019 على أن يخلى سبيله حال سداده المبلغ . 

أحكام تدين توفيق عكاشة

في يناير الماضي، قدمت طليقة توفيق عكاشة، صيغة تنفيذية بحكم صادر ضده بديوان عام قسم شرطة أكتوبر، للمطالبة بحبسه شهر حال امتناعه عن سداد مبلغ 342 ألف جنيه بموجب أحكام قضائية صدرت من محكمة الأسرة ضده.

كانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بحبس عكاشة شهر حال امتناعه عن أداء مبلغ 342 ألف جنيه بموجب الأحكام النهائية الصادرة في الدعوى رقم 81 لسنة 2016 عن نفقة الصغير وأجري المسكن والخادم.

search