الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:56 ص

البورصة تعلن تعطيل العمل يومين.. والعودة في هذا الموعد

مبنى البورصة

مبنى البورصة

ولاء عدلان

A A

أعلنت إدارة البورصة المصرية، تعطيل العمل الأحد المقبل الموافق 5 مايو الحالي بمناسبة عيد العمال، والإثنين الموافق 6 مايو 2024 بمناسبة شم النسيم. 

ومن المقرر استئناف  العمل في البورصة المصرية بشكل طبيعي يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الحالي، وفق بيان صادر اليوم الأربعاء

إجازات مايو 2024

 وقبل يومين، قرر مجلس الوزراء، أن يكون الأحد الموافق  5 مايو الحالي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، بدلًا من يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو. 

وقررت رئاسة الحكومة أن يكون الإثنين الموافق 6 مايو الحالي إجازة رسمية لجميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية وشركات القطاع العام بمناسبة احتفالات شم النسيم.

إجازة مدفوعة الأجر

وفي ضوء هذا القرار، أعلنت وزارة العمل، اعتبار الأحد والإثنين المقبلين إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الخاص من المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، في إطار حرص الوزارة على توحيد مواعيد الإجازات الرسمية لجميع العاملين بقطاعات الدولة المتنوعة. 

يشار إلى أن البنك المركزي المصري قد وجه جميع البنوك العاملة في الدولة، بتعطيل العمل في جميع فروعها خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم، على أن تستمر في تقديم خدماتها المصرفية الإلكترونية بشكل طبيعي في هذه الأثناء، ومن المقرر أن تستأنف عملها اعتبارًا من التاسعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الحالي. 

search