الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

زميلها حاول قتلها.. "طب الزقازيق": الطالبة نجت من الموت وحالتها مستقرة

كلية الطب جامعة الزقازيق - أرشيفية

كلية الطب جامعة الزقازيق - أرشيفية

محافظات - تليجراف مصر

A A

علقت إدارة كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق، على واقعة الاعتداء على إحدى طالباتها، من جانب زميل لها، محاولا إنهاء حياتها داخل الحرم الجامعي.

وقالت إدارة الكلية في بيان لها "بشأن تعرض طالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشرى للاعتداء من قبل أحد طلاب الفرقة الرابعة بنفس الكلية، وقع حادث الاعتداء بساحة مستشفيات جامعة الزقازيق من قبل الطالب على الطالبة، إلا أن أمن المستشفيات تدخل على وجه السرعة، وأنقذ الطالبة من الموت وهي بحالة جيدة ومستقرة".
وجاء في بيان الكلية "نتج عن الحادث جرح سطحي بالجانب الأيمن للبطن وجرح آخر باليد اليسرى وقد تمت الإجراءات الطبية اللازمة بمستشفيات جامعة الزقازيق والطالبة في حالة مستقرة وفي كامل وعيها بغرفتها بمستشفيات جامعة الزقازيق وباشرت النيابة التحقيقات".

سبب الواقعة

وكانت مديرية أمن الشرقية قد تلقت بلاغًا يفيد بتعدي طالب بكلية الطب جامعة الزقازيق على زميلته بالفرقة الرابعة، بعدما بلغه أن الطالبة تمت خطبتها، فيما أفاد أحد أصدقاء الشاب أنه كان يود خطبتها بعد زمالة دامت 4 سنوات فضلًا عن كونه من أهل قريتها وكان قد تقدم لخطبتها أكثر من 3 مرات إلا أن والدها رفض الخطبة.
وقال صديق للجاني “ما أن علم صديقي بخطبة الفتاة جن جنونه واستوقفها داخل مستشفى الزقازيق الجامعي ليسألها ثم تفاجأ الجميع بأنه انهال عليها وأحدث بها الإصابات”.

في سياق متصل، كانت غرفة الطالبة الضحية قد شهدت تواجدًا أمنيًا كثيفًا، فيما اطمأن على صحتها عميد كلية الطب ورئيس الجامعة وعدد كبير من المسؤولين.

search