السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

شاب سعودي ينهي حياة شقيقته بـ8 طلقات (فيديو)

صورة ملتقطة من فيديو حادث السيدة السعودية في نجران

صورة ملتقطة من فيديو حادث السيدة السعودية في نجران

أحمد سعد قاسم

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة على نطاق واسع أخبارًا عن جريمة قتل راحت ضحيتها سيدة سعودية تُدعى سلمى (42 عامًا)، على يد شقيقها (18 عامًا)، بإطلاق النار عليها نتيجة عدم رضاه عن عملها وقيادتها السيارة.

ووفقًا للمعلومات التي تم تداولها على منصة "إكس"، فإن الجريمة وقعت في مدينة نجران، حيث قام الشاب البالغ من العمر 18 عامًا بقتل شقيقته سلمى البالغة من العمر 42 عامًا، باستخدام سلاح رشاش، وأطلق عليها 8 طلقات بسبب عدم رضاه عن عملها كحارسة أمن في جامعة نجران.

وتداول الرواد مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق لحظة وقوع الجريمة، حيث ظهر الشاب وهو يقف أمام منزل شقيقته ويقوم بإطلاق النار عليها.

وتشير التقارير إلى أن الضحية، سلمى يتيمة الأب، وزوجة سجين، وأم لأطفال تعولهم، وفي صباح يوم الاثنين، أثناء استعدادها للذهاب لعملها، دخل شقيقها إلى منزلها وأطلق عليها 8 رصاصات، مما أدى إلى مقتلها أمام أبنائها.

وفيما يتعلق بالتحقيق في الجريمة، أعلنت السلطات الأمنية في المملكة أنه تم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في القضية، في ظل تكتم شديد على تفاصيل الحادثة في المدينة.

search