السبت، 05 أكتوبر 2024

10:54 ص

حليمة بولند في قبضة الأمن الكويتي لتنفيذ حكم "فسق وفجور"

حليمة بولند

حليمة بولند

محمد صالح

A A

ألقت قوات الأمن الكويتية القبض على الإعلامية حليمة بولند، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية كويتية صباح اليوم الخميس.

ويأتي ذلك على خلفية الحكم القضائي الذي صدر بحبس حليمة بولند لعامين؛ بسبب التحريض على الفسق والفجور. 

القبض على حليمة بولند

وجاء القبض على حليمة بولند بعد أيام عدة من اختفائها، قبل نجاح قوات الأمن في ملاحقتها وإحالتها للسجن المركزي في الكويت لتنفيذ الحكم القضائي.

وأثارت الإعلامية حليمة بولند، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد قرار حبسها سنتين مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة بقيمة 2000 دينار.

تبرؤ عائلة حليمة بولند

ونشرت عائلتها مؤخرًا، بيانًا تعلن فيه عن التبرؤ من حليمة بولند، بعد الأزمات العديدة التي حدثت بسببها، وجاء البيان كالآتي" إعلان براءة أسرة المهندس حسين بولند من المدعوة حليمة.. نحن أسرة حسين بولند في الكويت نعلن للملأ براءتنا من المدعوة حليمة بولند الأخت العاقة التي أساءت بسلوكها المشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية إلى سمعة وكرامة الأسرة ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمالها".

جدل كبير أثير حول حليمة بولند

فسق وفجور

وأقام شخص دعوى ضد الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتهمها بأنها حاولت تحريضه على فعل الفسق والفجور والخروج عن العادات والتقاليد الخاصة بدولة الكويت من خلال صور وفيديوهات لها.
وأعلنت محكمة الجنايات الكويتية برئاسة المستشار عبد الله العصيمي، حبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة بقيمة 2000 دينار، بتهمة التحريض على الفسق والفجور بعد تقديم دعوى قضائية ضدها من قبل شخص يتهمها بذلك الأمر، وفقًا لصحيفة الرأي الكويتية.

إثارة الجدل

ومن أبرز المواقف المثيرة للجدل لـ حليمة بولند هو نشرها فيديو في وقت سابق عبر موقع التواصل الاجتماعي، وهي تحمل هاتفا من الذهب والألماس، وظلت تتظاهر به أمام متابعيها.

وقالت حليمة بولند خلال الفيديو: "شوفوا الجمال والتفاصيل الأنيقة والحلوة.. أنا طليتها باسمي ذهب عيار 24، في ذهب عيار 21، وعيار 18، في مطلي ذهب، وفي أمالس مخصوص أنا طالبته، وكل بأسعار مختلفة تبدأ من 900 دينار إلى 10 آلاف دينار حسب الطلب".

تحرش وطلاق

حليمة بولند هي إعلامية كويتية، بدأت مسيرتها الإعلامية منذ عام 2001، وكان الإعلام وتقديم البرامج هو حلم طفولتها، وفق ما قالته خلال لقاء إعلامي سابق لها على إحدى القنوات الكويتية.

تزوجت حليمة بولند من قبل رجل أعمال كويتي عبد الله الخبيزي، في عام 2011، وأنجبت منه ابنتين ماريا و كاميليا، وتطلقا في عام 2016، بعد واقعة تحرش تعرضت لها خلال تواجدها في لندن، ومن ثم عادا مرة أخرى ثم وانفصلا من جديد في 2018.

وهناك أقاويل حول علاقة غرامية تجمعها مع الشاعر الكويتي سالم سيار، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن حقيقة الأمر.

search