السبت، 03 أغسطس 2024

02:31 ص

البايرن يصارع برشلونة على ضم برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

يواصل برشلونة مراقبة وضع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، للتعاقد مع البرتغالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولا يعتبر التعاقد مع البرتغالي أولوية بالنسبة لبرشلونة، إذ يعاني النادي الكتالوني من أزمة مادية.

وحسب صحيفة “سبورت” فإن بايرن ميونيخ اتصل بممثلي اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في الأيام الأخيرة، من أجل ضم البرتغالي الصيف المقبل.

وينضم بايرن إلى باريس سان جيرمان وبرشلونة في إبداء الاهتمام ببرناردو، الذي لديه شرط جزائي في حدود 50 مليون يورو.

وأضاف التقرير: “برشلونة يعطي الأولوية للاعب خط وسط دفاعي وجناح أيسر جديد، لذلك تم تأجيل أي قرار بشأن صانع ألعاب مانشستر سيتي في الوقت الحالي”.

 صفقة تبادلية مع برشلونة

أشارت تقاير صحفية أجنبية، إلى أن هناك اتجاه لعقد صفقة تبادلية بين نادي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، تتعلق باللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا.

وكان اللاعب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، واحدًا من أبرز العناصر في تشكيل نابولي خلال الموسم الماضي، الأمر الذي دفع إدارة النادي الإيطالي إلى التفكير في تجديد تعاقده على الرغم من بقاء ثلاث سنوات على عقده، قبل الحديث عن صفقة برسلونة

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن نابولي من المرجح أن يطلب ما يقارب من 100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات كفاراتسخيليا، في موسم الصيف المقبل، وسط اهتمام عديد الأندية.

وأضافت صحيفة "سبورت" إلى أن نابولي سيكون منفتحًا على صفقة مبادلة لكفاراتسخيليا، مع وجود خيارات محتملة لـ فيرمين لوبيز وفيران توريس.

وتشير الصحيفة، إلى أن أيا من لاعبي برشلونة لا يرغب في مغادرة النادي هذا الصيف، الأمر الذي سيكون عائقا كبيرا أمام أي صفقة.

وأتمت الصحيفة إلى أن وكيل اللاعب كفاراتسخيليا قد استخدم اسم برشلونة بهدف تحديد قيمة الراتب الجديد مع نابولي، خاصةً وأن اللاعب أحد مشجعي ريال مدريد.

search