الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

بوتشيتينو : أحتاج الوقت لتطبيق أفكاري وفلسفتي مع تشيلسي

مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو

مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو

محمود موسى

A A

اعترف مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو بأنه غير متأكد مما إذا كان سيحصل على الوقت الذي يحتاجه لإعادة البلوز إلى المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز فريقه أمس 2-0 على توتنهام في ملعب ستامفورد بريدج.

وعزز البلوز بالفوز أمس آمالهم في التأهل الأوروبي وألحقوا ضربة قوية بطموحات توتنهام في التواجد بالمراكز الأربعة الأولى.

وحقق تشيلسي الفوز على الرغم من غياب 14 لاعبًا في الفريق الأول بسبب الإصابة، لكن مستقبل بوكيتينو كمدرب رئيسي يظل موضع تكهنات بعد موسم صعب.

وأصر على أنه لا يعرف ما إذا كان يحظى بثقة مالكي النادي للاستمرار، وادعى أيضًا أن الفوز على توتنهام أظهر أهمية روح الفريق.

وقال المدرب الأرجنتيني عقب المباراة عن التكهنات المستمرة المحيطة بمستقبله: “أعتقد أن هذا يكفي، يحتاج جميع المدربين إلى وقت لترجمة أفكارهم وفلسفتهم، وأكثر عندما يكون الفريق مثل هذا الفريق، نحن بحاجة إلى الحصول على الوقت، لكن هذا ليس قراري”.

وتابع “إذا أردنا تاريخ صنع تاريخ لتشيلسي، أعتقد أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، سنرى ما إذا كان لدينا الوقت أم لا”.

وأتم "شعوري هو أنني فخور جدًا بكل هؤلاء اللاعبين، وكل الفريق الذي لدينا، الذي يتراوح عدده بين 25 و27 لاعبًا، نريد الأفضل لهم وسنحاول مساعدة النادي حتى اليوم الأخير".

search