الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

تن هاج: لا يمكن مقارنة هويلاند بهاري كين

 مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج

مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج

محمود موسى

A A

تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، عن مقارنة راسموس هويلاند بهاري كين، مشيرًا إلى أن المهاجم الدنماركي يحتاج مزيد من الوقت مع الشياطين الحمر.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “لا يمكن أن يمتلك هذا النادي سوى لاعبين مميزين لأن التوقعات عالية جدًا، مانشستر يونايتد أكبر أو ربما ثاني أو ثالث، أكبر نادٍ في العالم، وأعلى قاعدة جماهيرية، لذا ستكون التوقعات موجودة دائمًا”.

وأضاف “كل شخص لديه رأي حول مانشستر يونايتد، ولا يمكن أن يكون هناك سوى اللاعبين المتميزين”.

وتابع "في العقد الماضي وفي هذه الفترة، لم نتمكن دائمًا من الحصول على اللاعبين الذين أردناهم، لقد أجرينا بعض الاختيارات مع مواهب مثل راسموس هويلاند، أستطيع أن أرى مهاجمًا أثبت مستواه بالفعل لأنه موهوب".

وعن المقارنة مع هاري كين، قال “أنت تعلم أن هاري كين سيسجل لك 30 هدفًا، أعتقد أن راسموس سيصل إلى هناك، لكنه يحتاج إلى وقت، ليس من العدل تقييمه مثل هاري كين، لن أقارنه أبدًا بينهم، لأنهما مختلفان جدا”.

وأتم "نحن سعداء جدًا به. لكنه يحتاج أيضًا إلى وقت للتأقلم ونحن سعداء جدًا لأنه أظهر مهاراته في تسجيل الأهداف مع مانشستر يونايتد".

إريك تن هاج على رادار 3 أندية ألمانية خلال الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج على رادار نادي 3 أندية ألمانية خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن تين هاج يحظى بإعجاب العديد من الأندية الألمانية، إذ أبدت 3 أندية (بايرن ميونخ وباير ليفركوزن وشتوتجارت) اهتمامها بتعيينه خلال الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يترك توماس توخيل تدريب بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري، ويتطلع النادي البافاري للتعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن خلال الموسم الجديد.

ويواجه النادي البافاري على التعاقد مع تشابي ألونسو من قبل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة، وإذا فشل بايرن في التعاقد مع تشابي، فقد يحول أنظاره إلى مدرب مانشستر يونايتد تين هاج.


 

search