السبت، 05 أكتوبر 2024

10:51 ص

"لا يجب تضخيم الأمور " كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

محمود موسى

A A

علق مدرب ليفربول يورجن كلوب، على أزمته مع محمد صلاح خلال مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام  هوتسبير “لقد تم حل الأمر تمامًا، لا توجد مشكلة. إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، فأنا لست متأكدًا من كيفية تعاملنا مع الأمر".

وأضاف : نحترم بعضنا البعض، لذلك لا توجد مشكلة حقًا، نحن بخير تمامًا مع هذا الأمر، إنها ليست قصة”.

وعن رحيل صلاح، قال “إنه لم يعد موضوعي بعد الآن، لا أعتقد أنني يجب أن أتحدث عن ذلك، أشخاص آخرون سيقررون ذلك، وخاصة صلاح سيتم اتخاذ هذه القرارات من قبل أشخاص آخرين، وليس أنا”.

تحول مفاجئ في مستقبل صلاح وفان دايك مع ليفربول.. تفاصيل

يبدو أن هناك تحول مفاجئ في مستقبل نجمي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وفان دايك مع “الريدز” في الموسم المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: “ فإن صلاح وفان دايك تواجدا في التقديم الرسمي للقميص الجديد، رغم الجدل المثار حول مستقبلهما، وهو ما يفتح الباب حول استمرارهما في الموسم المقبل مع “الريدز”، في ظل الأنباء التي ترددت بقوة عن رحيلهما عن ”الليفر" في الموسم المقبل.

وبخلاف صلاح وفان دايك، شارك في تقديم القميص الجديد لليفربول لاعبون آخرون مثل ألكسندر أرنولد، ماك أليستر، داروين نونيز، جو جوميز، وإبراهيما كوناتي.

ومن جهتها، نشرت شبكة "سبورت بايبل" الإنجليزية، تعليقات جماهير ليفربول عبر الحساب الرسمي لمنصة إكس، التي جاءت أغلبها يؤكد أن ظهور صلاح يُعد مؤشرا قويا لاستمراره مع الفريق وإغلاق الباب مجددا في وجه نادي اتحاد جدة السعودي.


 

search